الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل


«دمي نشف».. غادة عادل تكشف تفاصيل وعكتها الصحية وموعد عودتها

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 06 مارس 2022 - 11:30 م

 

قررت النجمة غادل عادل مغادرة المستشفى المتواجدة بها في لندن، رغم النصائح التي وجهها لها الأطباء بالانتظار لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة.

ورفض أطباء المستشفى خروج الفنانة إلا بعد كتابة تعهد شخصي ، بمسئوليتها عن الخروج رغم رفضهم لذلك، وطالبوها بالعودة مرة أخرى فور شعورها بأي عارض.

وتعرضت الفنانة غادة عادل لوعكة صحية نقلت على أثرها للمستشفى في لندن.

وقالت الفنانة غادة عادل" المشكلة إني عندما كنت في مصر شعرت بحرقة وانسداد في المثانة ولم اهتم، ومع المجهود طلعت البكتيريا على الكلى ولم اشعر بذلك، وبصعوبة تمكنت من الحصول على إجازة 5 أيام من تصوير المسلسلس ، وعند وصولي في نفس اليوم الي لندن لم استطع المشي، وشعرت بحرارة شديدة ورعشة، ودمي نشف".

وتابعت في تصريحاتها " البكتيريا وصلت للدم والحمد لله لحقناها في المستشفى، لانه في نفس اليوم عندما شعرت بالأعراض توجهت على الفور للمستشفى.

وعن عودتها قالت الفنانة غادة عادل" كنت هرجع بكرة، ولكن الدكتور رفض وطلب تحاليل أخرى".

ونشرت ابنتها مريم الهواري صورة لها عبر خاصية ستوري حسابها على إنستجرام صورة لوالدتها من المستشفى وهي نائمة على الفراش وطلبت من أصدقائها الدعاء لها بالشفاء.

من ناحية أخرى، قالت غادة عادل،  إن فيلم 11.11 مغامرة جميلة بالنسبة لها، كما أن طريقة كتابته جذبتها بصورة كبيرة وجعلتها تبادر بالموافقة على هذا الدور.

وأكدت الفنانة غادة عادل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " بحب السيما " المذاع عبر "إف إم "، أنها تحرص على اختيار الأدوار المختلفة من الأعمال المعروضة عليها والتي لم تقم بها من قبل، كما أنها تتحدى نفسها بصورة كبيرة في طبيعة الأدوار التي تقوم باختيارها هذه الفترة، موضحة:" باختار أدوار جديدة الفترة دى وبتحدى نفسى ولازم العمل كله بيبقى مختلف ويكون إضافة ليا ومع باقى أعضاء الفريق، والفيلم اتعرض عليا وكنت مشغولة ولكن لم أستطيع إضاعة الفرصة، ودور ( عليا ) موجود كتير فى الواقع بس متعرضش على شاشات التلفزيون".

وأضافت في حديثها أن مخرج العمل كريم أبو زيد كان حريص كل الحرص على إخراج المشاهد بصورة طبيعية ومضاهية للواقع، كما أنها كان شديد الاهتمام بأدق التفاصيل التي جاءت في العمل.

وذكرت أنها تقوم بتصوير دورها حاليًا في عمل رمضاني لعام 2022 مع الفنانة الكبيرة يسرا وإخراج عمرو عرفة تأليف هاله خليل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة