صورة موضوعية
صورة موضوعية


أب يضحي بحياته لإنقاذ ابنه من الموت بسبب ثور| فيديو

سارة شعبان

الأحد، 06 مارس 2022 - 11:45 م

تداولت وسائل إعلام دولية الموقف البطولي والشجاع لأب ألقى بنفسه أمام ثور هائج لحماية ابنه ، خلال إحدى بطولات مصارعة الثيران.


وأظهر خلال مقطع الفيديو، أن الأب ألقى جسده على ابنه ملقى على الأرض أمام الثور قبل لحظات من وصول الثور، مما أثار تعاطف آلاف الرواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي . 


وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن مقطع فيديو من مسابقة " روديو" للثيران نال تعاطف عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي بعد ان ألقى أب بنفسه و كاد أن يضحي بحياته من أجل إنقاذ إبنه من الموت بسبب الثور الذي قام بإسقاطه من فوقه . 


وأظهر خلال مقطع الفيديو، فإن الثور قام بدفع المتسابق الذي كان راكبا فوقه فلم يتمكن من الحفاظ على توازنه، فسقط على الأرض مغشيا عليه و فر الثور إلى بعيد . 

ظهر الفيديو في مقطع آخر و هو يجري في إتجاه المتسابق فلم يتردد والد المتسابق في القفز داخل الحلبة و قام بإلقاء نفسه فوق إبنه المتسابق لحمايته من هجمة الثور و التي كادت أن تودي بحياتهما . 

يذكر أن مقطع فيديو الفيديو نال إعجاب آلاف الرواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي و قاموا بالتعليق على الفيديو و أثنوا على والد المتسابق الذي ضحى بحياته من أجل إنقاذ إبنه من الموت حظى بآلاف المشاركات و المشاهدات من الرواد 

اقرا ايضا فيديو درامي يظهر شرطي ينقذ كلبًا بشجاعة من السيارة المحترقة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة