ضياء السيد مدرب عام منتخب مصر
ضياء السيد مدرب عام منتخب مصر


جهاز المنتخب يحضر مران الأهلي استعدادا لتصفيات المونديال

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 07 مارس 2022 - 07:44 م

شهدت تدريبات النادي الأهلي اليوم الإثنين تواجد ضياء السيد مدرب عام منتخب مصر ومعه روجر دى سا وجيرارد مور المساعدان في جهاز المنتخب لمتابعه تدريبات المارد الأحمر ضمن تكليفات البرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة إستعدادا لمباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمباراة بيراميدز ‏التي تقام مساء غدٍ الثلاثاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

ومن المقرر أن يحضر البرتغالي مباراة الزمالك والجونة المقرر لها مساء اليوم علي ملعب ستاد القاهرة .

وفي نفس السياق وجه البرتغالي كارلوس كيروش رسالة الي لاعبو الفراعنة قبل أيام من معسكر المنتخب استعداداً لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.

وقال كيروش خلال تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :" بالسلوك الصحيح الذى أظهرناه فقط من قبل يمكننا النجاح وتحقيق الحلم المصرى، والوصول لتوقعاتنا وأهدافنا ، يجب أن نكون متواضعين وفى قمة التركيز وملتزمين بالعمل الجاد فى كل لحظة من حياتنا، تلك هي الطريقة التي ستقودنا إلى قطر".

واضاف كيروش :  "أتمنى لكم جميعا الأفضل، ولكن لا تتساهلوا ولا تخطئوا واستغلوا هذا الوقت للتحضير، جاهزون؟.

و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في 20 مارس المقبل ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وتبث المباراة علي قنوات اون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

ويتنافس 10 منتخبات إفريقية علي 5 مقاعد للقارة السمراء في العرس العالمي المنتظر إقامته في قطر .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام في وقت سابق بتعديل موعد مباريات المنتخبات عقب إعتراض أكثر من منتخب علي ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب والعودة .

وجاءت المواعيد وأماكن المباريات كالتالي :

- مالي وتونس| الذهاب: الجمعة 25 مارس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب 26 مارس   .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي .

-غانا ونيجيريا| الذهاب: الجمعة 25 في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب كيب كوست .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب MKO الوطني .

- مصر والسنغال| الذهاب: الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة علي ملعب ستاد القاهرة  .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي الملعب الأولمبي دي ديامنياديو.

- الكاميرون والجزائر| الذهاب: الجمعة 25 مارس في السابعة  مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب ديجابوما  .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي الملعب مصطفى تشاكر      .

- الكونغو الديمقراطية والمغرب| الذهاب: الجمعة 25 مارس في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب الشهداء   .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس  في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب مجمع محمد الخامس.

كيروش يوجه رساله لنجوم منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة