الولايات المتحدة واليابان تختتمان تدريبات الحرب المتقدمة
الولايات المتحدة واليابان تختتمان تدريبات الحرب المتقدمة


الولايات المتحدة واليابان تختتمان تدريبات الحرب المتقدمة

وائل نبيل

الثلاثاء، 08 مارس 2022 - 11:06 ص

انهت كل من البحرية الأمريكية ، ومشاة البحرية (JMSDF) وقوات الدفاع الذاتي البرية اليابانية (JGSDF) المناورة العسكرية المشتركة بين البلدين .

والتدريب الثنائي على الحرب المتقدمة (BAWT) هو تدريب سنوي لتحسين التعاون بين القوات العسكرية في البلدين. 

وشهدت التدريبات ، التي بدأت الشهر الماضي ، دمج سلاح مشاة البحرية الأمريكية وقوات الدفاع الذاتي المشتركة لأول مرة. 

 وقال قائد فرقة العمل 71 الكابتن تشيس سارجينت في بيان : "تمارين مثل BAWT تعزز تحالفنا وتكون بمثابة تذكير بالالتزام الحديدي للولايات المتحدة واليابان بالحفاظ على الاستقرار في منطقة المحيطين الهندي والهادئ الحرة والمفتوحة" .

وأضاف: "هذه هي التدريبات التي تسمح لقواتنا السطحية والجوية بصقل مهاراتنا حتى نتمكن من تنفيذ عمليات روتينية ومتكاملة بسلاسة لردع العدوان أو الرد في الأزمات".

وشاركت في التدريبات سفن من البحرية الأمريكية ، بما في ذلك USS Milius و USS Barry و USS Higgins و USS Dewey و JS Shiranui اليابانية.  


وفي الشهر الماضي ، شاركت الولايات المتحدة واليابان أيضًا في COPE North 2022 ، وهو أكبر تدريب متعدد الأطراف تستضيفه القوات الجوية الأمريكية في المحيط الهادئ. 

تم إجراء التمرين السنوي - الذي شاركت فيه أستراليا أيضًا - لتحسين استعداد القوات الجوية للدول الثلاث لتنفيذ مهام المساعدات الإنسانية والإغاثة في حالات الكوارث من خلال التعاون وتبادل التقنيات والتكتيكات والإجراءات العسكرية. 

وشارك في التدريبات أكثر من 130 مقاتلاً من 30 وحدة مختلفة ، شهد التمرين مشاركة حوالي 2500 عسكري من الولايات المتحدة إلى جانب 1000 فرد من اليابان والقوات الجوية الأسترالية. 

 

اقرأ أيضا : في 9 أشهر.. تطوير نظام دفاع جوي جديد لمشاة البحرية الأمريكية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة