صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الأرصاد: أمطار على القاهرة وانخفاض الحرارة 6 درجات في هذا الموعد | فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 08 مارس 2022 - 06:01 م

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد من يوم الخميس المقبل ستشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، مشيرة إلى أن هذا الانخفاض سيكون بمعدل 6 درجات.

اقرأ أيضا|الأرصاد الجوية تُحذر من موجة باردة الخميس.. ذروتها السبت| فيديو

وأضافت "غانم"، خلال مداخلة على قناة "MBC مصر"، اليوم الثلاثاء، أن درجات الحرارة على القاهرة ستكون بين 18 و19 درجة، وذروة الانخفاض في درجات الحراة ستكون يوم السبت، وستسجل درجة الحرارة بين 16 و17 درجة.

وأشارت إلى أن الأحوال الجوية من يوم الخميس إلى السبت ستكون غير مستقرة وستشهد انخفاضًا، وعلى المواطنين توخي الحذر، لافتة إلى أن اليوم سيشهد فرصًا لسقوط الأمطار على بعض المناطق من جنوب الوجه البحري، وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء، وستمتد لتكون خفيفة لبعض المناطق من القاهرة الكبرى مساء اليوم، لافتة إلى أن غدًًا الأربعاء ستشهد البلاد انخفاض درجتين، وأكدت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء ترتفع عن أمس بحوالي من درجين إلى 3 درجات.

وكشفت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس خلال فترة النهار يكون دافئ على المناطق الشمالية، مثل القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ومع دخول فترات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة أنحاء الجمهورية.

وأشارت "غانم"، إلى أن اليوم يوجد بعض الأتربة العالقة في سماء القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، ومع تقدم الساعات سيكون هناك فرص لسقوط الأمطار بدأت الآن، وستكون ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق من محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة