صورة موضوعية
صورة موضوعية


تحرير ٩٧ محضرًا تموينيًا بالإسماعيلية لضبط الأسواق

محمد عبادي

الأربعاء، 09 مارس 2022 - 03:19 م

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بتحرير ٩٧ محضرًا تموينيًا منهم ٣٥ محضر عدم حمل شهادة صحية،  و٢١ محضر عدم اعلان عن الأسعار  ومحضر ذبح خارج السلخانه، ومحضرين سلع مجهولة المصدر، ومحضرين حيازة سلع تموينية بدون وجه حق، ومحضرين إدارة نشاط بدون ترخيص.

كما تم تحرير ١٠ محاضر عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ، و٣محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

أيضًا تحرر ٦ محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و٩ محاضر عدم نظافة أدوات العجن، و٤ محاضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضر تصرف في الدقيق، ومحضر توقف عن الإنتاج. 

جاء ذلك بناءا على توجهات الدولة ، والقيادة السياسية بالتأكد من توافر السلع الأساسية وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، وتنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بتشديد الرقابة على كافة السلع الغذائية وإحكام ضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار واحتكار السلع.

وشدد محافظ الإسماعيلية على تكثيف الحملات والرقابة التموينية على جميع المراكز و المدن بالإسماعيلية وتوافر كافة السلع الغذائية .


وفى نفس السياق، شنت لجنة من مديريتى التموين والطب البيطرى بالتعاون والتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير حملة مكبرة، بالمرور المفاجئ على 190 منشأة معنية ببيع الأغذية من مخابز ومطاعم ومقاهي ومحالات بقالة وسيارات منوطة ببيع الخضروات والفاكهة .


جاء ذلك فى إطار توجهات الدولة بضبط الاسعار وحماية المواطنين من استغلال التجار واحتكار السلع وبناءا على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات التموينية للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية ومخزونها وخاصة مع بداية الاستعدادات لشهر رمضان المعظم .

اقرأ أيضا|تكريم الرموز النسائية في احتفالية اليوم العالمي للمرأة بالإسماعيلية 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة