وزيرة التجارة والصناعة خلال افتتاحها معرض القاهرة الدولى
وزيرة التجارة والصناعة خلال افتتاحها معرض القاهرة الدولى


جامع: توفير السلع بجودة عالية وأسعار مناسبة

انطلاق معرض القاهرة الدولى بتخفيضات 50%

مصطفى علي- وليد عبدالعزيز

الأربعاء، 09 مارس 2022 - 05:56 م

أكدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، حرص الحكومة على التوسع فى تنظيم المعارض الداخلية، التى تقدم خدمات مباشرة للمواطنين، بهدف توفير منتجات متنوعة بأسعار مناسبة وتخفيضات ملموسة وبما يسهم فى التيسير على المستهلك المصرى، وضمان حصوله على منتجات ذات جودة مرتفعة ومطابقة للمواصفات المصرية والعالمية..

جاء ذلك خلال افتتاحها، نيابة عن د. مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، لفعاليات الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولى، والذى يقام خلال الفترة من 9 - 18 مارس الجارى.

وأوضحت جامع، أن الوزارة تسعى بالتنسيق والتعاون مع كافة أجهزة الدولة لتوفير احتياجات المواطنين من كافة المنتجات. وأشادت بالدور الوطنى لرجال الصناعة المصرية فى الحفاظ على معدلات الإنتاجية لتلبية احتياجات السوق المحلى خاصة فى ظل الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المعظم.

وأضافت أن المعرض يضم قطاعات المواد الغذائية والكيميائية والملابس الجاهزة والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والسجاد والموكيت والمراتب والمفروشات والأحذية والمنتجات الجلدية، بالإضافة إلى الأدوات المكتبية والأثاث والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والحرف والصناعات اليدوية.

وأشارت إلى أن المعرض يتضمن تخفيضات مقدمة من العارضين فى كافة القطاعات المشاركة بنسب تتراوح بين 10-50%..

من جانبها، أشارت مى عسل، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، إلى أن المعرض سيفتح أبوابه أمام الجمهور، اعتباراً من اليوم وحتى نهاية المعرض فى 18 مارس الجارى وذلك من العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءً مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

إقرأ أيضاً|وزيرة التجارة والصناعة تفتتح فعاليات الدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة