دنيا عبد العزيز وزوجها
دنيا عبد العزيز وزوجها


حقيقة طلاق دنيا عبد العزيز بعد 3 أيام من عقد القران

شريف عبد الفهيم

الأربعاء، 09 مارس 2022 - 06:15 م

 تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية، أخباراً عن انفصال الفنانة دنيا عبد العزيز عن زوجها المهندس مصطفى كامل، بعد ثلاثة أيام فقط من حفلي عقد القران اللذين أقاماهما داخل أحد الأماكن بمنطقة المقطم على يومين متتالين.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة دنيا عبد العزيز في تصريحات صحفية، عن أن الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، وأن الفنانة تستعد لحفل زفافها بعد شهر رمضان.

وشهد حفلا عقد القران الأول والثاني لدنيا عبدالعزيز، حضور كوكبة من النجوم لمشاركتها فرحتها، أبرزهم ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، إلهام شاهين، محمود حميدة، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعي، لقاء سويدان، مريهان حسين، دينا فؤاد، الراقصة دينا، المخرج محمد عبدالعزيز وآخرون.

وفي سياق مختلف، تواصل دنيا عبد العزيز تصوير مشاهدها في مسلسل "ملف سري"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني علي شاشة قناة «dmc»، من بطولة هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين مطر، نضال الشافعي، صبا الرافعي، كارولين عزمي، شيرين، إيمان سلامة، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسين البلاسي.

وتدور أحداث المسلسل في أجواء غامضة حول انتشار عمليات سرقة وفساد من عائلة «المالكي»، التي تعمل في مجال الاقتصاد بالسوق المصرية، إذ تجري إحالتهم للمحكمة التي يترأسها المستشار يحيي عز الدين القاضي، المعروف بالنزاهة والشرف، لتقع مواجهات بينهما بعد رفضه تهديداتهم، ليقوموا بقتل خطيبته، ومن هنا يبدأ الصراع بينهما، لتتوالى الأحداث في أجواء من الأكشن والإثارة والتشويق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة