برشلونة وجالاتا سراي
برشلونة وجالاتا سراي


موعد مباراة برشلونة وجالاتا سراي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

كريم فؤاد

الخميس، 10 مارس 2022 - 01:01 م

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا ساري في الدوري الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساء، وتقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وجالاتا ساري في الدوري الأوروبي، حيث يسعى فريق برشلونة الإسباني لمواصلة مغامرته في الدوري الأوروبي، عندما يواجه جالطة سراي التركي المحترف في صفوفه النجم الدولي مصطفى محمد في ثمن النهائي على ملعب "كامب نو".

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا ساري

 

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا ساري في الدوري الأوروبي  في المباراة المقرر إقامتها علي على ملعب «كامب نو»ضمن منافسات دور  ثمن نهائي دوري أبطل أوروبي في اللقاء الذي يقام، وكان برشلونة قد تأهل إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي، بعدما نجح في عبور عقبة نابولي الإيطالي في الدور الماضي.

موعد مباراة برشلونة وجالاتا ساري

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا ساري في الدوري الأوروبي  في المباراة المقرر إقامتها اليوم الخميس  في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، وتواجه برشلونة وجالاتا سراي في 4 مناسباتٍ سابقة بواقع 8 مباريات، فاز برشلونة في 5 منهم وتعادل اثنتين، ولم يفز جالاتا سراي إلا مرةً واحدة، جميع المواجهات كانت في مجموعات دوري أبطال أوروبا، وكانت الأولى في 1993-94 وانتهى الذهاب بالتعادل وفاز الكتلان بالإياب.

تاريخ مواجهات  برشلونة وجالاتا ساري

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا ساري في الدوري الأوروبي، يذكر أن فريقي  برشلونة وجالاتا سراي  تواجها في مجموعات دور الـ16 في نسخة 2001-02، وانتهى الذهاب بالتعادل وفاز الكتلان بالإياب، كما أن  آخر مواجهات الفريقين كانت في مجموعات دور الـ32 في العام التالي، وحينها فاز برشلونة ذهابًا وإيابًا، جميع مواجهات برشلونة وجالاتا سراي السابقة كانت في دوري أبطال أوروبا، وهذه الأولى خارج ذات الأذنين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجالاتا ساري

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا ساري في الدوري الأوروبي في المباراة المقرر بثها علي  قنوات "بي إن سبورتس" ، حيث تملك الحقوق الحصرية للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستخصص المجموعة قناتها الرئيسية لنقل المباراة المنتظرة، وهي "بي إن سبورتس بريميوم 1" بتعليق التونسي رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا ساري في الدوري الأوروبي، نوضح أبرز الغيابات عن قائمة الفريق الكتالوني( أنسو فاتي وأومتيتي وسيرجي روبيرتو وبالدي للإصابة) إضافة إلى جافي الموقوف بعدما حصل على بطاقة صفراء ضد نابولي، كما يغيب داني ألفيس الذي لم يتم تسجيله في القائمة الأوروبية.

تشكيل فريقي برشلونة وجالاتا ساري

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا ساري في الدوري الأوروبي تشكيل برشلونة  أمام جالاتا سراي:(  حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: ديست، أراخو، إريك جارسيا، ألبا، خط الوسط: بيدري، دي يونج، نيكو جونزاليس، خط الهجوم: أداما تراوري، ممفيس ديباي، فيران توريس) ويتواجد علي دكة البدلاء : نيتو، تيناس، بيكيه، بوسكيتس، ريكي بويج، ديمبلي، برايثوايت، لينجليه، لوك دي يونج، مينجويزا، أوباميانج.

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا ساري في الدوري الأوروبي تشكيل  جالاتا سراي:- ( حراسة المرمى: إينياكي بينا، خط الدفاع: ساشا بوي، نيلسون، ماركاو، فان أنهولت، خط الوسط: تايلان، بيركان، فيجيولي، ريان بابلن خط الهجوم: محمد كريم أكتوركوغلو، مصطفى محمد) 

أقرا ايضاً|
 

توريس يقود هجوم برشلونة أمام جالاتا سراي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة