صورة موضوعية
صورة موضوعية


وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يتفقد مستشفى طلخا المركزي بعد توقف أعمال التطوير

حازم نصر

الخميس، 10 مارس 2022 - 08:17 م

قام  الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية  بجولة تفقدية لمستشفى طلخا المركزي بعد توقف أعمال التطوير به للوقوف على مدى جاهزيته  لاستكمال أعمال التطوير، حيث رافقه خلال الجولة  الدكتور  عبير عبد الغني وكيل المديرية والدكتورة  هبه الشريف مدير إدارة الطب العلاجي.

جاء ذلك في إطار اهتمام الدولة بتطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة الخدمات الطبية للمواطنين داخل المنشآت الصحية  وفي اطار المتابعة المستمرة والدورية لمنافذ تقديم الخدمة الطبية والمستشفيات.

اقرأ ـأيضا  |  إحلال وتجديد وحدة أسنان كاملة بالمركز الصحي بإدارة المنصورة بتكلفة 50 ألف جنيه

كما قام مكين بجولة تفقدية لبعض أقسام المستشفى منها قسم الغسيل الكلوي وبنك الدم والاستقبال والعيادات الخارجيه وذلك للاطمئنان على سير العمل والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومدى التزام الفرق الطبية والتأكد من صيانة ونظافة المستشفى. 

 وأكد على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان تقديم الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة والتزام الفرق الطبية بارتداء الواقيات الشخصية المناسبة. 

وفي ختام الزيارة قدم  الشكر والتقدير لإدارة المستشفى كما ثمن  دور وزارة الصحة و المجتمع المدني  في تطوير المستشفيات وتوفير كافة الخدمات الطبية للمواطنين داخل المنشآت الصحية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة