جمال الزهيري
جمال الزهيري


الإشارة حمرا

أذكرك عزيزى كيروش

جمال الزهيري

الجمعة، 11 مارس 2022 - 06:08 م

- وهل كان البعض يتوقع غير ذلك مع مدرب نجح فى وقت قياسى من ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠ تحديدا ان يفوز مع فريق بخمس بطولات اربع افريقية وواحدة محلية وبرونزية مونديال الاندية مرتين.. أتحدث عن بيتسوموسيمانى المدير الفنى الجنوب افريقى للاهلى الذى كان يجب ان يتم التجديد له ولكن فى هدوء ودون صخب عبر وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعى كما قالت ادارة الاهلى ياعم بيتسو وهذا ماكان يعطل الاعلان عنه.. «اللوكلوك الكثير» لم يكن مفيدا.. ومهما كان من خلافات حول أداء الاهلى معك فقد كان ضروريا التجديد لك والدليل بطولاتك.

- ولعل كلامى عن تمديد عقد موسيمانى يكون فألا حسنا لحديث آخر عن تمديد عقد كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الذى يستعد بعد ايام لاختباره الأهم امام منتخب السنغال واذا كانوا هم اسود التيرانجا كما يلقبونهم فنحن احفاد الفراعنة وقادرون على الوصول لمونديال الدوحة على حسابهم بإذن الله.. وعلى ابنائنا ان يثبتوا ذلك ولن يتحقق هذا إلا اذا بذل لاعبونا كل مافى وسعهم من جهد.. وأذكرك عزيزى كيروش وليت مكتبك الاعلامى الخاص يترجم لك بوضوح رسالتى هذه.. وقبل ايام من المواجهتين الصعبتين بأن تبحث عن حلول للعقم التهديفى وعدم الفاعلية الهجومية فقد نجحت فى امم افريقيا دفاعيا وامتلاكا لمنطقة وسط الملعب والمناورات ولم يعد ينقصك إلا ان تهز الشباك ووقتها سنتأهل للمونديال ونمدد العقد لمونديال آخر.. يارب.

- استجابة سريعة من محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى لصرخة «أمح الدولى» عاشق الاهلى بعد منعه من قبل احد افراد امن المباراة الاخيرة للاهلى مع بيراميدز التى انتهت بفوز الاهلى بثلاثية نظيفة.. قرر الخطيب تكليف الادارة التنفيذية بالنادى متمثلة فى د.سعد شلبى بحل ازمة «امح» ووضع تصور عاجل لحضور المنتمين للاهلى من ذوى الهمم لمباريات الفريق الكروى بالتناوب بعد مخاطبة وموافقة الجهات المعنية. شكرا «بيبو».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة