وليد الركراكي
وليد الركراكي


مدرب الوداد: حققنا انجازا أمام الزمالك ..وأتمنى ضم بن شرقي واوناجم

الخطيب جمال

الجمعة، 11 مارس 2022 - 08:43 م

يرى وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي أن مواجهة الزمالك دائما لا تكون سهلة، مشددا على أن فريقه أول فريق مغربي يحقق الفوز على الأبيض في القاهرة، وهذا بمثابة انجاز كبير لهم.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :" تمكنا من فرض اسلوبنا على الزمالك، وغلق المساحات وعدم اتاحت أي فرص لهم تقريبا، بخلاف نجاجنا في تسجيل هدف في مرمى حارس كبير ومعروف وهو محمد ابو جبل".

وأضاف المدرب :" أشكر لاعبي فريقي بشكلٍ كبير لأننا حققنا الفوز على الزمالك ذهابا وعودة واقتربنا من التاهل إلى دور الثمانية، وراض بشكل كبير عن أداء اللاعبين في هذه المباراة".

وقال الركراكي :" نجحنا في العودة اليوم بعدما خسر منتخبنا في بطولة أمم أفريقيا الماضية أمام المنتخب المصري بعد ريمونتادا محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا :" الزمالك لديه العديد من اللاعبين المميزين اتمنى ضمهم في صفوفنا مثل محمد اوناجم واشرف بن شرقي".

 

وسقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقترب من وداع البطولة، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة ، وفي حالة فوز بترو أتلتيكو الأنجولي غدا على ساجراد، سيودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين.

أقرا ايضاً|

أسامة نبيه يوضح أسباب إخفاق الزمالك الإفريقي.. ويعتذر للجماهير

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة