جانب من الحملة
جانب من الحملة


الشرقية تتصدى للبناء العشوائي بمختلف مراكز ومدن المحافظة

سناء عنان

الأحد، 13 مارس 2022 - 01:28 م

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعية أو إستكمال أعمال بناء بدون ترخيص فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة بالشوارع وفرض سيادة القانون على الجميع، فتمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة أعمدة الدور الثامن علوي بدون ترخيص قام المواطن المخالف بصبها ليلاً وعلى الفور تم إزالة الأعمدة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

اقرأ أيضًا| إقامة معارض «أهلا رمضان» بجميع مراكز ومدن الشرقية

كما قامت رئاسة مدينة القرين بحملة إزالة لحالة تعدى على أرض زراعية بمنطقة الرياينة عبارة عن سور علي مساحة ٦٥ متر وغرفتين علي مساحة ٦٠ متر وتمت الإزاله كليا حتى سطح الأرض وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.


وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع قسم الإشغالات وقسم الإعلانات بالقيام بحملة لرفع وإزالة الإعلانات والبنرات المخالفه وغير المرخصه بشارع عبد السلام عارف وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحقيق الإنضباط بشوارع وميادين الزقازيق.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحمله لرفع الاشغالات وقد اسفرت الحملة عن ضبط  ٢١ شيشه  يتم تقديمها بالمخالفه، وتم تحريزها علي الفور وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما قامت رئاسة المركز برفع ٦٧٧ اشغال وتحرير ٩محاضر وضبط ١٦حاله في حملات مسائيه لرفع الإشغالات والباعه الجائلين بوسط المدينة.


كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح وقسم الإشغالات برئاسة المركز بشن حملة ازالة للاشغالات  لضبط شوارع المدينة ليلاً وتنفيذها بكل حسم وقوة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة