وزير قطاع الأعمال
وزير قطاع الأعمال


وزير قطاع الأعمال: لدينا عمالة زائدة في المصانع ونستهدف تعيين إدارات ناجحة

حسين دسوقي

الإثنين، 14 مارس 2022 - 01:09 ص

قال الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، إن التطوير الذي تقوم به الوزارة يتم في 65 مصنع في جميع محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن أكبر مصنع يشهد تطورًا موجودًا في مدينة المحلة. 

وأضاف هشام توفيق، في تصريحات تليفزيونية، أمس الأحد، أنه تم الاستعانة بمديرين على مستوى عال من الكفاءة، ويقدم لهم رواتب أفضل بعد إعادة الهيكلة، كما يتم عمل ert في الشركات، ومنها شركة المحلة.

وأردف وزير قطاع الأعمال: لدينا عمالة زائدة في المصانع، ونستهدف تعيين إدارات ناجحة بجميع المصانع والشركات، لتحقيق تطلعات الوزارة، وننتظر وصول المكن الجديد، ليتم العمل بشكل عال، وتم رفع كفاءة المكان القديم.

و في وقت سابق، استعرض وزير قطاع الأعمال العام فرص التعاون في الصناعات الكيماوية والمعدنية ومكونات السيارات خاصة الكهربائية منها، بالإضافة إلى نشاط شركة جسور (النصر للتصدير والاستيراد سابقا) من خلال نموذج العمل الجديد الذي يقوم على تقديم خدمات الوساطة والتسويق واللوجستيات، وذلك باستخدام كتالوج إلكتروني لعرض المنتجات المصرية للتصدير وأيضا مدخلات الإنتاج المطلوب استيرادها من الخارج، والوجود في مختلف الأسواق العالمية عبر 14 مركزا تجاريا، من بينها فرع في المغرب سيتم افتتاحه في النصف الثاني من العام الجاري.

أقرا ايضاً| «الأرصاد»: ذروة موجة الطقس شديد البرودة خلال 48 ساعة القادمة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة