بن شرقي
بن شرقي


موقف الأهلي من ضم مطاريد الزمالك الثلاثة.. خاص

محمد السيد

الإثنين، 14 مارس 2022 - 05:42 م

عاد اسم النادي الأهلي للارتباط ببعض لاعبي الزمالك الذين أعلن النادي الأبيض رحيلهم وعدم التجديد لهم بعد انتهاء عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

ويعد الثلاثي أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وطارق حامد الثلاثي الأكثر إثارة للجدل الفترة الحالية وربط البعض بينهم وبين النادي الأهلي لضمهم أو أحدهم للفريق الموسم المقبل.

ولا تعد هذه المرة الأولى للحديث عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع لاعبين من الزمالك خاصة المغربي أشرف بن شرقي، حيث ارتبط اسم اللاعب سابقا بتفاوض الأهلي معه منذ يناير الماضي وهي الفترة التي يحق له فيها التوقيع لأي نادي.

ويعد باب الأهلي مفتوحا أمام بن شرقي خاصة أنه من العناصر التي تحظى بإعجاب مسئولي النادي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ورغم عدم دخول الأهلي في مفاوضات مباشرة إلا أن مصادر أكدت إمكانية التعاقد مع اللاعب إذا ما أتيح ذلك وبالشروط المالية التي يراها الأهلي مناسبة وهي عدم تخطي عقد اللاعب السنوي مبلغ مليون ونصف المليون دولار.

ويسعى الأهلي أيضا إلى التعاقد مع حارس مرمى وبعد إعلان عدم تجديد محمد أبو جبل مع الزمالك تم فتح الملف بالفعل ولكن يعد محمد صبحي حارس فاركو هو الخيار الأول في ظل معلومات تؤكد توقيع أبو جبل للنصر السعودي.

وأكدت مصادر أن أبو جبل حال التأكد من عدم توقيعه لأي نادي وحسم ملفه مع الزمالك من الممكن أن يحظى باهتمام كبير من الأهلي.
ويعد طارق حامد خارج حسابات الأهلي تماما ولا يفكر النادي بأي صورة في ضمه خاصة أن النادي يمتلك أفضل اللاعبين بمصر في وسط الملعب .

وكان أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكل مباشر عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد ابو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وقرر رئيس النادي عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري .

اقرأ أيضا

الاهلي يغلق ملف مباراة صن داونز بعد بيان النادي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة