صورة موضوعية
صورة موضوعية


انطلاق مبادرة "كلنا واحد" في الشرقية

سناء عنان

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 02:23 م

انطلقت بمحافظة الشرقية، مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة الممارسات الاحتكارية.

وصرح وائل العناني أمين عام الغرفة التجارية بالشرقية بأنه تم التنسيق مع عدد من الشركات والمصانع والسلاسل التجارية الكبيرة للاشتراك في تلك المنافذ المنتشرة في العديد من الاماكن  لبيع السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح ما بين ٢٠ و٢٥%. وتضم تلك المنافذ  جميع مستلزمات الأسر خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك .

ومن ناحية اخرى، صرح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأنه تم توفير الأراضي اللازمة لإقامة معارض اهلا رمضان بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وأصحاب السلاسل التجارية والهايبرات الكبيرة لعرض منتجاتهم بالأسعار الاسترشادية التى ستحددها مديرية التموين بالتنسيق مع الغرفة التجارية .

وأشار إلى أنه لن يسمح لأحد لاستغلال قوت المواطنين، مؤكدا ضرورة تفعيل دور الأوقاف والكنيسة لتوعية المواطنين من خلال المساجد والكنائس بعدم تخزين السلع الغذائية وتجريم الممارسات الاحتكارية .

اقرأ أيضا|محافظ الشرقية يراجع وزن «رغيف الخبز» في أحد مخابز القنايات

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة