الدكتور سالم بن محمد المالك ورئيس الاستراتيجية التنفيذي في منصة نبض
الدكتور سالم بن محمد المالك ورئيس الاستراتيجية التنفيذي في منصة نبض


الاتفاق على تطوير الشراكة بين الإيسيسكو و«نبض»

حسام عبدالعليم

الأربعاء، 16 مارس 2022 - 08:34 م

استقبل الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)،  مازن سنجر، رئيس الاستراتيجية التنفيذي في منصة "نبض"، حيث بحثا تطوير الشراكة والتعاون بين الإيسيسكو ونبض، خصوصا في بناء قدرات وتدريب الصحفيين والإعلاميين، على استثمار إمكانات التكنولوجيا الحديثة في الإعلام الجديد والإعلام الآلي. 

وخلال اللقاء، الذي جرى اليوم الأربعاء بمقر الإيسيسكو في الرباط، أكد الدكتور المالك حرص منظمة الإيسيسكو على التعاون مع مؤسسة منصة نبض، في إطار رؤية الإيسيسكو واستراتيجية عملها الجديدة، التي تتبنى الانفتاح على الجميع لفائدة دول العالم الإسلامي والمجتمعات المسلمة حول العالم، منوها بالشراكة القائمة بين الجانبين، منذ توقيع الاتفاقية بينهما في شهر يوليو 2020م.

وتطرق اللقاء إلى مقترحات التعاون بين الإيسيسكو ونبض، خصوصا في مجالات الإعلام الجديد، واستشراف مستقبل الإعلام، وتدريب وتأهيل الصحفيين والإعلاميين لمواكبة التطور الذي تشهده وسائل الإعلام، في ظل التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي.

من جانبه أكد مازن سنجر اعتزاز مؤسسة منصة نبض بالتعاون مع منظمة الإيسيسكو، التي تقوم بأدوار مشهودة في مجالات التربية والعلوم والثقافة لخدمة المجتمع الإنساني.

وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على تدشين انطلاقة جديدة للشراكة بين الإيسيسكو ونبض، ومواصلة اللقاءات على مستوى الخبراء للاتفاق على حزمة من البرامج والأنشطة العملية للاشتراك في تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا| المدير العام للإيسيسكو يستقبل رئيس التجمع الثقافي الإسلامي في موريتانيا وغرب إفريقيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة