الجوهري وكيروش
الجوهري وكيروش


فيديو| أحمد شوبير: ما يفعله كيروش حاليًا يذكرني بما كان يفلعه الجوهري

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 17 مارس 2022 - 10:33 ص

علق الإعلامى أحمد شوبير علي رسائل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم للاعبي الفراعنة قبل مواجهتى السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي : يعجبني رسائل كيروش التحفيزية للاعبين والتي قال فيها 100 مليون مصرى بيشجعوا المنتخب، وعلم مصر فى كل البلكونات، وأن مفيش حاجة اسمها مستحيل، وكل المصريين متجمعين لدعم منتخبنا الوطنى والجميل أن هذا الشعور وصل إلى كيروش بعد الفترة القليلة التى عاشها كيروش وسطنا".

وأضاف : "الرجل قال للاعبين يتبقى فقط 5 أيام على بداية المعسكر وعلينا أن نحدد أهدافنا وأولوياتنا وأحلامنا ومفيش حاجة اسمها مستحيل، ومتشكش أبدا فى فريق يمتلك لاعبين ملتزمين وشجعان والموهوبين والملتمين واللى عندهم فرصة لتغيير المستقبل وكلنا متحدين لدعم ومساندة منتخب مصر، علم مصر واحد فى كل نافذة منزل وقميص منتخب مصر فى قلب كل مشجع".

وعلق شوبير على رسائل كيروش: "عجبنى الكلام وتقريبا ما يفعله كيروش حاليًا يذكرنى بما كان يفلعه الجوهرى معنا لاشعال حماسنا قبل خوض تصفيات المونديال''.

وكان كيروش قد وجه ، رسالة جديدة للاعبي الفراعنة قبل أيام من انطلاق معسكر الفراعنة الذي يساعد خلاله لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.

وقال كيروش في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :" إلى اللاعبين، يتبقى فقط 5 أيام على بداية المعسكر علينا بتحديد أولوياتنا، أهدافنا وأحلامنا التي نريد تحقيقها، لا شيء مستحيل، لا تشك أبدًا في فريق مليء باللاعبين الشجعان والموهوبين والملتزمين، لديهم فرصة لتغيير المستقبل».

وأضاف: «جميعنا الآن متحدون، لدعم ومساندة منتخب مصر، علم مصري واحد في كل نافذة منزل، قميص منتخب مصر في قلب كل مشجع ، 100 مليون مشجع معًا دائمًا ومتحدون على قلب رجل واحد".

و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في 20 مارس الجاري ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وتبث المباراة علي قنوات اون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

كيروش يوجه رسالة جديدة للاعبي المنتخب قبل 5 أيام من المعسكر.. أهدافنا وأحلامنا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة