صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ بني سويف يتفقد معارض أهلاً رمضان وكلنا واحد للاطمئنان على بيع السلع بأسعار مناسبة  

حمدي علي

الخميس، 17 مارس 2022 - 05:19 م

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مساء اليوم الخميس، معرض بني سويف للسلع الغذائية والاستهلاكية، وذلك ضمن  سلسلة معارض "أهلا رمضان" التي تقيمها المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم التي يزداد عليها الطلب خلال الشهر المبارك.

وتفقد المحافظ منتجات المعرض والذي يضم كافة السلع الأساسية، ومستلزمات الشهر الكريم من اللحوم والدواجن، والسلع الأساسية، وياميش رمضان، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، لتصل التخفيضات في بعض السلع  من 20 إلى 30% عن السوق، وتبادل الحديث مع  عدد من المواطنين، أثناء تجولهم في أقسام المعرض للحصول على مستلزماتهم واحتياجاتهم من السلع بكافة أنواعها.

و أكد المحافظ على توفير التيسيرات اللازمة لتفادي الزحام، مع التأكيد على حسن التعامل مع المترددين على المعارض، فضلا عن مراجعة اشتراطات الأمن والسلامة، والإلتزام بإرشادات التوعية التي أقرها الطب الوقائي بمديرية الصحة.

كما تفقد المحافظ معرض مبادرة "كلنا واحد" التي أطلقتها وزارة الداخلية، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك في حضور المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين، و حسن جعفر رئيس الغرفة التجارية ببني سويف، و هاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة