محافظ الشرقية يتفقد معرض " أهلاً رمضان"
محافظ الشرقية يتفقد معرض " أهلاً رمضان"


محافظ الشرقية يتفقد معرض «أهلاً رمضان» بمدينة أبو حماد

سناء عنان

السبت، 19 مارس 2022 - 10:13 م

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض " أهلاً رمضان" بمدينة أبو حماد لبيع مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك للتأكد من جودة السلع والمواد الغذائية المعروضه أمام المواطنين المقبلين على شراء احتياجاتهم الضرورية للشهر الفضيل والتي تقدم بالمعرض بأسعار مخفضة عن السوق مشاركة من المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين ورئاسة المركز وكبار تجار الجملة لتخفيف العبء والمعاناه عن كاهل المواطن البسيط .

تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والمواد الغذائية وياميش رمضان والخضروات والفاكهة والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها، وأستفسر من الباعة عن أسعار السلع والمواد الغذائية المعروضة، مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار المعلنة وعدم إستغلال المواطنين.

اقرأ أيضا| بتكلفة 49 مليون و172 ألف جنيه أنشاء 9 مشروعات بقطاع الأبنية التعليمية بالشرقية

أكد محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من إقامة معارض أهلاً رمضان بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير كافة السلع الغذائية وياميش رمضان واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق وبجودة عالية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات  رئيس الجمهورية وخطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار ولتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

رافق المحافظ  سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمهندس وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة أبو حماد وعدد من أهالي المدينة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة