قص شعر النجمات
قص شعر النجمات


قص شعر النجمات . . موضة .. أم اكتئاب؟

آخر ساعة

الأحد، 20 مارس 2022 - 12:39 م

كثيرا ما تلجأ النجمات إلى  قص الشعر بشكل مبالغ فيه ومفاجئ لجماهيرهن ومحبيهن وتتغير الأسباب؛  إما موضة أو بحثا عن لوك جديد، أو اكتئابا أو تمردا على بعض الأزمات الشخصية والعاطفية وأحيانا للهروب من النفس.. «آخرالليل» ترصد بالأسماء والأسرار قائمة الفنانات صاحبات الشعر القصير.


المطربة أصالة ظهرت بقصة شعر بيكسى فى الفيديو كليب الجديد لأغنيتها (لسة شايفة) وبدت أصغر سنا وأكثر أنوثة وجمالا وانهالت عليها التعليقات التى تطرب لسماعها وترفع روحها المعنوية وحافظت على الظهور بتلك القصة حتى الآن.
كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد فاجأت الرأى العام بحلاقة شعرها عالزيرو عقب إعلانها  انفصالها عن الملحن حسام حبيب لتصيب الجميع بصدمة شديدة واعتبرت أن ذلك إيذانا بتخلصها من فترة عصيبة وخروجها من مرحلة الآلام والإيذاء النفسى وأصرت على أن تشارك فى العديد من الحفلات وهى حليقة الشعر وبدون اللجوء لارتداء باروكة.


عقب انتهاء الفنانة ريهام عبد الغفور من تصوير دورها فى مسلسل (لا تطفئ الشمس) قررت التخلص من الإرهاق الشديد الذى أصابها بدنيا وذهنيا ونفسيا لذا قررت قص شعرها لأول مرة وأطلت بها على جمهورها بالسوشيال ميديا. 
تحرص الفنانة ياسمين رئيس كل فترة على مفاجأة جمهورها بقص شعرها بشكل لافت للنظر ولكن الأغرب أنه يناسبها جدا ويعطيها أنوثة أكثر ورقة ملامحها وظهرت فى العديد من الأعمال الفنية بشعر قصير وأبرزها كان فيلم «لص بغداد» مع محمد إمام.


كانت منة شلبى قد سبقت الجميع وظهرت بقصة البيكسى الجريئة الأقصر والأجرأ من بين قصات المشاهير وكشفت كثيرا عن شخصيتها المحبة للمغامرة والتغيير.. والأغرب أن شعرها القصير أعطاها جمالا أكثر.


فجأة قررت الفنانة هيدى كرم نشر فيديو فى حسابها الشخصى وهى تقوم بقص شعرها وذلك لظروف انتشار فيروس كورونا وفترة الحجز فقامت لأول مرة بقص الشعر بنفسها وعلى الهواء و تلقت إعجاب متابعيها وأكدوا لها أن ملامح وجهها أصبحت أكثر نضارة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة