فريق المصري
فريق المصري


الشعباني يعلن تشكيل المصري لمواجهة القطن بالكونفدرالية

أحمد إسماعيل

الأحد، 20 مارس 2022 - 01:47 م

أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة القطن الكاميروني المقرر لها بعد قليل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويضم تشكيل المصري كلا من : أحمد مسعود في حراسة المرمى وكريم العراقي وياسر حامد وهيثم العيوني وأحمد شديد في خط الدفاع ، وفربد شوقي وعمرو موسى وحسن علي في خط الوسط ، ومحمد جريندو ومحمد عنتر تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

ويسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لحجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر، عندما يستضيف القطن الكاميروني في الثالثة عصراً علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات .

ويدخل الفريق البورسعيدي المباراة من أجل تحقيق الفوز لضمان التأهل الي الدور ربع النهائي دون النظر لباقي النتائج قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية قبل الجولة الخامسة علي النحو التالي :
- المصري في المركز الأول برصيد 7 نقاط
- مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط
- أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط
- القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وتسلط بوابة أخبار اليوم الضوء على السيناريوهات المحتملة لحجز فريق المصري بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

السيناريو الأول
 في حالة فوز المصري علي القطن الكاميروني في مباراة اليوم ، مع فوز أو تعادل مازيمبي وعلي نظيرة اوتوهو يتأهل الفريق البورسعيدي.                               
السيناريو الثاني 
حال تعادل المصري مع القطن الكاميروني مع خسارة اوتوهو أمام مازيمبي يتأهل الفريق البورسعيدي.

وأكد التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي ، أن المصري يسعى بكل قوة إلى حصد نقاط المباراة الثلاث والتي ستضمن للفريق صعوده إلى دور المجموعات قبل المواجهة الأخيرة للمصري أمام مضيفه مازيمبي بملعبه بمدينة لومومباشي الكونغولي.

ويدير مباراة المصري والقطن الكاميروني طاقم تحكيم دولي مغربي يقوده حكم الساحة، جلال جيد ، ومعه كل من حمزة النصيري "مساعد حكم أول" وعبد الصمد أبرتون "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع كريم صبري.

اقرأ أيضاً: المصري: مباراة القطن مصيرية.. وضغط الجمهور علينا "طبيعي" 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة