موضة الأظافر
موضة الأظافر


طلاء الأظافر بالألوان الزاهية أحدث صيحات الموضة في صيف 2022

سلمى خالد

الأحد، 20 مارس 2022 - 08:02 م

تعتبر أشكال الأظافر من أكثر الأمور التى تهتم بها النساء التى يهمها مظهرها وتألقها والتفاصيل الصغيرة مثل الأظافر ، فهناك البعض من النساء تتابع أخر مستجدات الموضة من ناحية الألوان والأشكال.

وتختلف كل أنثى عن الأخرى من ناحية الزوق والألوان المفضلة لها ، وما تريد تصميمة بأظافرها ، فهناك من يفضل الألوان الفاتحة وهناك من يفضل الألوان الغامقة ومنهم من يعشق الرسومات الغريبة المميزة والبعض الآخر يفضل أشكال بسيطة وهادئة دون رسومات.

وهو ما اهتمت به مجلة Elle التى راعت جميع الازواق والتى أشارت الى أن الألوان الزاهية تهيمن على طلاء الأظافر في ربيع صيف 2022 لتمنح المرأة إطلالة جذابة تشيع أجواء البهجة والتفاؤل والإقبال على الحياة .

 

كما أوضحت المجلة أن الأظافر تزهو هذا الموسم بالأصفر الشمسي الذي يتناغم مع الملابس الجينز ذات اللون الأزرق الداكن خاصة، وتخلق التوليفة تبايناً لافتاً للأنظار تعطى مظهرًا مميزًا فى الأظافر.

 

وليس هكذا فقط بل وتتألق الأظافر أيضاً بالبرتقالي، بطيف لوني واسع من المشمشي مرورا بالتراكوتا وصولاً إلى النيون، إلى  جانب الأخضر الفستقي الذي يتناغم مع الملابس بالبيج. 

 

وهناك البعض الذى يرغب في إطلالة أكثر جاذبية وأنوثة، فيمكنها تنسيق الطلاء مع ملابس بالوردي، أما التي ترغب في إطلالة أكثر جاذبية فيمكنها تزيينها أظافرها بالبنفسجي الجريء، لتنسيقه مع ملابس بألوان الباستيل الحالمة.

 

إقرأ أيضاً: أحدث صيحات الموضة .. أشكال غريبة للاظافر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة