صورة موضوعية
صورة موضوعية


ظن أنها زوجته.. أمريكي يحاول خطف امرأة بالخطأ

سلمى خالد

الأحد، 20 مارس 2022 - 09:33 م

فى واقفة غريبة من نوعها قد نسمع عن تفاصيلها لأول مرة، حيث ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل من ولاية يوتا الأمريكية، حاول خطف امرأة ‏ووضعها في صندوق سيارته، ولكن لسوء حظة بأنه حاول إختطاف السيدة الخطأ .

وعند تحقيقات الشرطة الواسعة أكد الرجل في تحقيقات الشرطة معه أنه حاول خطف الضحية بعد أن ظن أنها زوجته، بحسب ما أفادت صحيفة "سالت ليك سيتي تريبيون" الأمريكية.

وتم أكتشاف الواقعة من كاميرات المراقبة في الشارع التى صورت الرجل عندما كان يجلس داخل سيارته بجانب الرصيف، وعندما كانت المرأة تسير بجواره، وما أن رآها حتى خرج من السيارة وفتح صندوقها، وبدأ يسحب المرأة بعنف، لكنها سقطت أرضا، وهي تقاوم وتحاول الدفاع عن نفسها، وبدأ الرجل في سحب حقيبتها منها.

وقاومت المرأة الرجل بشد حقيبتها ومنعها له من أخذها، لكنه سدد لكمة لها في الوجه، قبل أن يهرب ويقود سيارته بسرعة عالية، وتم القبض على الرجل من قبل ضباط شرطة مدينة بريغهام، الذين اتصلوا بعد ذلك بشرطة مدينة لوغان لاستلامه.

وأخبر الرجل ضباط لوغان أنه تشاجر هو وزوجته في المنزل قبل وقوع الحادث، وأضاف أيضا أنه كان يعاقر الخمر، وأعتقد أن المرأة التي كانت تسير على الرصيف هي زوجته، وأنه كان يريد "إمساكها ووضعها في السيارة للعودة إلى المنزل"، بحسب أقواله فى التحقيقات .

كما تابع الرجل أنه عندما أدرك أن المرأة التي كان يحاول اختطافها ليست زوجته، تركها في الحال وفر هاربًا ، مضيفًا أنه لا يتذكر ضربها أو سرقة حقيبتها، وتم توجيه إلى الرجل تهم محتملة في الخطف والسرقة والاعتداء .

إقرأ أيضاً: أول ظهور لخطيب مي حلمي «متخفياً» على اليخت.. والجمهور يسأل من هو؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة