هدی منصور
هدی منصور


فى sap لاختيارهما على قائمة أقوى 50 سيدة أعمال فى منطقة الشرق الأوسط ٢٠٢٢

«قومي المرأة» يهنىء مصريتان لاختيارهن ضمن أقوى 50 سيدة أعمال بالشرق الأوسط

وفاء الشابوري

الإثنين، 21 مارس 2022 - 01:48 م

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلي كل من السيدة هدی منصور المدير العام للتحول الرقمي الذكي في SAP لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والسيدة ريم أسعد نائب رئيس شركو سيسكو العالمية لاختيارهما على قائمة أقوى 50 سيدة أعمال في منطقة الشرق الأوسط ٢٠٢٢ في قائمة فوربس للخمسة سيدات الأكثر تأثيرا في التكنولوجيا في الشرق الأوسط.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ سعادتها وفخرها لوصول مصريتين علي قائمة فوربس للخمسة سيدات الأكثر تأثيرا في التكنولوجيا في الشرق الأوسط حيث قادت كل منهما شركاتهما إلى اجتياز التوقعات في عام ٢٠٢١، مؤكدة أنهما نموذج نفخر بهما جميعا وأن المرأة المصرية أثبتت جدراتها فى شتي المجالات.

الجدير بالذكر أن قائمة أقوى 50 سيدة أعمال في منطقة الشرق الأوسط لهذا العام تضم 19 جنسية مختلفة يعملن في 17 قطاعًا، وتتصدر كلاً من الإمارات ومصر القائمة بـ 7 مشاركات. فقد انضمت السيدة ريم أسعد إلى شركة (Cisco) في أوائل عام 2020 وأصبحت أول امرأة تعين نائبًا للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتولت السيدة هدى منصور منصبها الحالي في نهاية عام 2021 لتصبح أول امرأة من الشرق الأوسط تتولى هذا المنصب حيث تغطي منطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 75 دولة. كما أسست شبكة سيدات أعمال (SAP) في مصر والتي تعزز الحوار المفتوح وتكافؤ الفرص للنساء، وتعاونت أيضًا مع أهداف الأمم المتحدة للإنتاج والتنمية في مصر والتي تهدف إلى تعزيز الأفكار والمبادرات المستدامة من قبل الشركات الناشئة التي تتضمن الشمولية والتنوع والابتكار.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة