الحاجة صالحة مرعي، الحائزة على جائزة الأم البديلة الأولى على مستوى الجمهورية
الحاجة صالحة مرعي، الحائزة على جائزة الأم البديلة الأولى على مستوى الجمهورية


الأم البديلة: «أختي توفت بجسدها بس سابت قلبها في قلبي»| فيديو

مصطفى أحمد

الإثنين، 21 مارس 2022 - 04:36 م

قالت الحاجة صالحة مرعي، الحائزة على جائزة الأم البديلة الأولى على مستوى الجمهورية، إنها شعرت بدور الأم تجاه أبناء أختها بعد وفاتها، وتزوجت أبوهم بعد 6 شهور من وفاتها وربنا رزقني بطفل من ذوي الهمم.

وأضافت الحاجة صالحة، خلال استضافتها في برنامج «صباحك مصري»، والمذاع على فضائية «ام بي سي مصر 2»، أنها بذلت كل ما بوسعها في تربية أبناء أختها، وأختي توفت بجسدها بس سابت قلبها في قلبي وأنا بربي الأولاد.

وأوضحت أن شقيقتها توفيت، وزوجها توفى أيضاً بعد 6 أشهر من وفاة شقيقتها، وبالتاي فأصبحت هي من تقوم بتربية أطفال شقيتها، وأنا حسيت بعدها بمسئولية كبيرة ولكن ربنا وقف معايا والحمدلله بقوا حاجة مُشرفة".

وأكدت الحاجة صالحة مرعي، الحائزة على جائزة الأم البديلة الأولى على مستوى الجمهورية أن ربنا أكرمني بـ آية من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة، وديه أكبر هدية ربنا أكرمني بيها.. وعايشين كلنا في بيت واحد.. وانا مش بتعامل مع أولاد أختى على إني أم بديلة، لأ أنا بتعامل على انهم أولادي وأولاد عُمري لأني فتحت عيني عليهم وهما فتحوا عينهم عليا وكملت معاهم مشوارهم، والحمدلله قدرت أعوضهم على قد ما أقدر عن فقدان والدتهم".

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة