جهاز الأهلى يحاول الشد من أزر شريف بعد استبعاده من المنتخب
جهاز الأهلى يحاول الشد من أزر شريف بعد استبعاده من المنتخب


موسيمانى يحفز النجوم الدوليين أمام الأسود

الأهلي يمتص صدمة شريف

شريف حنفي

الإثنين، 21 مارس 2022 - 06:56 م

حالة من الهدوء سادت القلعة الحمراء فى فترة الإجازة بسبب التوقف الدولى واستعداد منتخبنا لخوض مباراتى السنغال المؤهلة لمونديال قطر .
ورغم الهدنة التى يعيشها الأهلى بعد فترة سخونة واشتباكات على جبهات مختلفة محليا ودوليا بعد خوض مونديال الأندية ومنافسات الدورى المحلى ودورى الأبطال إلا ان موسيمانى المدير الفنى الذى طار إلى جنوب أفريقيا لقضاء إجازة قصيرة حرص على متابعة البرامج التى وضعها لمدربيه وأهمها متابعة الدوليين وبرامج المصابين والنظم الغذائية التى شدد على الالتزام بها خلال فترة الراحة .

وحرص الجهاز الفنى وعلى رأسه الجنوب أفريقى موسيمانى على تشجيع نجوم المنتخب ودعمهم فى مهمتهم أمام السنغال وتهنئة المجموعة المختارة وهم : محمد الشناوى و ياسر إبراهيم و محمد عبد المنعم و أيمن أشرف و عمرو السولية حمدى فتحى و النجم المنضم حديثا محمد مجدى أفشة وأكد على دعمه وتشجيعه لهم وللفراعنة فى مهمتهم ..

إقرأ أيضاً | كشف طبي ومسحة للاعبي منتخب مصر 

كما حرص اعضاء الجهاز الفنى وموسيمانى على الشد من اذر محمد شريف وتشجيعه  الذى تلقى صدمة عنيفة بالابتعاد عن المنتخب رغم تميزه خلال الفترة الأخيرة .. وتحدث أكثر من فرد من الجهاز مع شريف وطلبوا منه التركيز ومواصلة مشواره بثبات حتى يعود للمنتخب فى أقرب فرصة ويمثل بلده .. ولم يشفع لمحمد شريف تألقه خلال الفترة الأخيرة وعودته للتهديف وتسجل ٣ أهداف خلال مباراتى المريخ السودانى بدورى أبطال أفريقيا و ثنائية فى مرمى  فاركو وبيراميدز فى الدورى بعد غياب وصيام طويل عن التهديف .

على جانب آخر حرص نجوم الأهلى على الاحتفال بـ»ست الحبايب»  فى عيد الأم وتباروا جميعا فى تهنئة أمهاتهم وتوجيه كلمات الشكر والعرفان لهم .. كما شهد النادى اجواء احتفالية بالمناسبة السعيدة وتجمعات الاعضاء مع أسرهم وأمهاتهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة