زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش


إبراهيموفيتش: أشعر بالهلع بمجرد التفكير في اعتزال كرة القدم

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 22 مارس 2022 - 07:51 م

 

اعترف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بأنه يشعر بنوع من الهلع بمجرد التفكير بالتوقف عن اللعب قبل المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده ضد تشيكيا في الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022.

ولن يشارك ابراهيموفيتش في هذه المباراة بداعي الإيقاف، لكنه أكد تصميمه على الذهاب حتى النهاية إذا لم ينجح زملاؤه في خطف بطاقة التأهل.

وقال إبراهيموفيتش - البالغ 40 عاماً - "لدي هذا الخوف، ماذا سيحصل بعد اعتزاله؟ أدرك جيدا بأن امكانيات كثيرة متاحة أمامي وبأني سأحصل عل الكثير من العروض. لكن هذا النوع من الأدرينالين الذي أشعر به على أرضية الملعب لن أشعر به في أي مكان آخر".

وأضاف: "لهذا السبب أشعر بنوع من الهلع. أريد الاستمرار قدر الإمكان والاستمتاع".

وأكد إبراهيموفيتش: "استغلوا تواجدي على أرضية الملعب لأنكم لن تروا لاعبا مماثلا. ستشاهدون إيلانجا، وأقول هذا الأمر بكل احترام، لكنكم لن تروا إبراهيموفيتش وبالتالي عليكم استغلال هذا الأمر طالما كان متاحا أمامكم".

واعترف بأنه في حال تأهل السويد لمواجهة بولندا لمعرفة هوية المتأهل منهما إلى العرس الكروي، فإنه لن يستطيع اللعب على مدى 90 دقيقة: "لا أستطيع اللعب طوال المباراة لكن هذا الأمر نعرفه قبل تجمع المنتخب".

وكان زلاتان إبراهيموفيتش عاد إلى صفوف المنتخب الصيف الماضي بعد غياب 5 سنوات وذلك من أجل المشاركة في كأس أوروبا، لكن الإصابة أبعدته عن البطولة القارية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة