د. محمود عبد العظيم - وكيل وزاره الشباب والرياضة بالشرقية
د. محمود عبد العظيم - وكيل وزاره الشباب والرياضة بالشرقية


«أخلاقنا حياة».. في ندوة تثقيفية بالشرقية 

سناء عنان

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 02:25 م

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالشرقية ندوة تثقيفية بعنوان " أخلاقنا حياة", وذلك بمركز شباب شرقية مباشر التابع لإدارة شباب الإبراهيمية.

جاء ذلك بحضور 25 فتاة من عضوات نادي الفتاة والمرأة بمركز الشباب وذلك وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة.. جاء تنظيم الندوة تحت إشراف الدكتور محمود عبد العظيم - وكيل وزاره الشباب والرياضة بالشرقية , وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية. 

وأوضح وكيل وزاره الشباب والرياضة إلى أن الندوة تناولت الحديث عن القيم والأخلاق ومجموعة من الضوابط الأخلاقية التي تحدد سلوك الفرد، وترسم له الطريق الذي يقوده إلى أداء واجباته الحياتية، وتوضيح دوره في المجتمع الذي ينتمي إليه بهدف خلق جيل قادر على حمل مسئولية بناء الوطن، لافتاً إلى أنه تم عرض مجموعة من الفيديوهات تضمنت رسائل توعوية عن الأخلاق والصفات الحميدة وتأصيل القيم الأخلاقية لدى النشء والشباب.

وفي ذات السياق أشاد الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبيه وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع .


اقرأ أيضاً:  ندوة تثقيفية بعنوان «أخلاقنا حياة» بمركز شباب بير عمارة بالشرقية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة