اجتماع مجلس إدارة النادى الأهلى لمناقشة الأمور المتعلقة داخل النادى
اجتماع مجلس إدارة النادى الأهلى لمناقشة الأمور المتعلقة داخل النادى


تغييرات وهيكلة على طاولة الأهلى

طارق نور

الأربعاء، 23 مارس 2022 - 08:11 م

حالة من الترقب داخل جدران القلعة الحمراء حيث ينتظر أن يعلن مجلس إدارة الأهلى عن بعض التنقلات والتغييرات فى المناصب المختلفة بالنادى وإعادة الهيكل الإدارى وذلك ضمن خطط تفعيل شركة الكرة بالأهلى ونقل قطاع الكرة داخل اختصاصات شركة الكرة والتى يتم التحضير لتفعيلها مع بداية الموسم المقبل.

وأكد أحد المصادر داخل الأهلى أنه قد يحدث تغيير فى لجنة التخطيط وإعادة تشكيلها أو تغيير بعض العناصر بها.
 وأضاف أن الأهلى يجهز لتسويق عضويات النادى وأقرب المرشحين لتولى إدارتها مريان ديمترى نائب مدير التسويق بالنادى.. ونفى المصدر تماماً الأخبار المتداولة بشأن رحيل أمير توفيق عن منصبه كمدير لتعاقدات الفريق خاصة بعد دوره الكبير فى هذا المنصب ونجاحه بشكل ملحوظ فيه.
 كما سيتم فتح ملف التجديد للمديرين بالنادى والتى انتهت فى ديسمبر الماضى، وتم تمديدها لمدة 3 شهور.

إقرأ أيضاً | موسيمانى يطير لجنوب افريقيا

وعلى جانب آخر مازال لاعبو الأهلى فى مرحلة الراحة السلبية التى منحها لهم الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى عقب مباراة المريخ السودانى بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا وجاءت فترة الراحة فى توقيت مناسب وفى غاية الأهمية للاعبى الفريق وذلك للتخلص من حالة الإجهاد التى ضربت الفريق مؤخرا وأثرت على أدائه الفنى ومردود النتائج وذلك قبل جولة الحسم مع الهلال السودانى مطلع أبريل المقبل لحجز تذكرة التأهل لربع نهائى أبطال أفريقيا.

ورغم الراحة إلا أن لاعبى الأهلى ينفذون خلال تلك الفترة البرنامج التأهيلى الذى وضعه كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى، حتى لا يتأثر الجانب البدنى خلال تلك الفترة والحفاظ على «فورمة» اللاعبين.

ومن ناحية أخرى يدرس الأهلى إقامة حفل تكريم لفريق السلة بالنادى بعد نجاحه هذا الموسم وإنجازاته المتوالية بعد أن حقق أربع بطولات هذا الموسم، ويأتى هذا التكريم تقديراً من مجلس الإدارة لإنجازات هذا الفريق.. وحقق فريق السلة بطولة منطقة القاهرة ودورى المرتبط وكأس مصر والبطولة العربية للأندية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة