يوسف شاهين ويسرا
يوسف شاهين ويسرا


يوسف شاهين يطلب تغيير تسريحة ولون شعر يسرا‬.. فما السبب؟

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 24 مارس 2022 - 10:50 ص

كتبت: رباب محمود 

دخل يوسف شاهين غرفة نومها عندما كانت تقيم مع خالتها وأيقظها ليُخبرها أنه ينتظرها في الخارج بينما تُبّدل ملابسها وتخرج إليه لتوقع على عقد مشاركتها بفيلم"حدوتة مصرية" الذي وقعته عليه بثلث أجرها فقط طمعاً بالتعاون مع يوسف شاهين.

وطلب المخرج يوسف شاهين من الفنانة يسرا تغيير تسريحة شعرها وملامح وجهها بعد أن اختارها لتمثل مع نور الشريف وسهير البابلي وماجدة الخطيب ورجاء حسين لبطولة جديدة حدوتة مصرية.

آنذاك قال يوسف شاهين إنه طلب من يسرا تغيير ملامح وجهها حتى يكون شكلها مناسبا لطبيعة الدور الذي تمثله وبشكل مختلف عما قبل في أدوارها السابقة وأنها اعتذرت في البداية عن الفيلم لخوفها من تجربة التمثيل أمام كاميرته لكنه تمسك بها. 

واعترفت أنها أحبت العمل مع "شاهين" قبل لقائه خاصة من خلال تقديمه لفيلم "باب الحديد" حيث تمنت أن تقدم دور "هنّومه" الذي لعبته الفنانة الراحلة هند رستم.

وأشارت إلى أن "شاهين" أوقف تصوير فيلم "المهاجر" لمدة 3 أشهر بسبب حملها ومرورها بأزمة صحية استلزمت منها إجهاض الجنين في فرنسا.

 ويسرا كان لها مجموعة من الأفلام التي سجلت نجاحا ملحوظا في ثمانينيات القرن الماضي منها: الصقر ودماء علي الثوب الوردي وحكمت المحكمة وعلى باب الوزير وليلة شتاء دافئة.

ولدت يسرا في 10 مارس 1955، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، واسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

إقرأ أيضا| في السبعينيات.. إنشاء أول حمامات لـ«التدليك» على الطريقة الحديثة‬


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة