سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن


سارة عبد الرحمن تقدم الستاند آب كوميدي في Comedy Set

أحمد السنوسي

الخميس، 24 مارس 2022 - 03:59 م

قدمت الفنانة سارة عبد الرحمن حفلة Comedy Set، وذلك في إطار دعمها للمرأة في مجال الفن، وتسليط الضوء على الكوميديا النسائية، وحكت سارة خلال تقديمها للحفل في إطار كوميدي الكثير من تفاصيلها الحياتية مثل علاقات الحب، ونظرة الرجل للمرأة في المجتمع وغيرها.

وتعتبر سارة أحد مؤسسي Comedy Set، مع نجمات الستاند آب كوميدي وهن بيرناديت، ريم نبيل، ونها كاتو اللاتي شاركن في الحفل بجانب غادة صلاح، رحمة زين، سلمى النجار، وقد انطلقت أول حفلة أمس الأربعاء 23 مارس، ومن المقرر أن يستكمل حفلاته في نطاق الجمهورية.

وعلى المستوى الدرامي تشارك سارة عبد الرحمن في موسم رمضان 2022 بمسلسل المشوار للمخرج محمد ياسين، كما نافست بالفيلم الوثائقي Deliverance: A Women’s Revolt، والفيلم القصير 1+1، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

وكان فيلمها الوثائقي Deliverance: A Women’s Revolt قد حصل على جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير ضمن منافساته في مهرجان طوكيو السينمائي الدولي للأفلام القصيرة.

وقد عُرض مؤخرًا لسارة عبد الرحمن حكاية تقلها دهب ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والذي جسدت فيه قصة لاعبة تايكوندو هداية ملاك، والتي حصلت على برونزية أولمبيات ريو دي جانيو 2016، وطوكيو 2020.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة