صورة موضوعية
صورة موضوعية


الإيسيسكو تفتح باب الترشح لبرنامج المهنيين الشباب لعام 2022

حسام عبدالعليم

الجمعة، 25 مارس 2022 - 04:32 م

تعلن منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، عن فتح باب الترشح للدفعة الأولى من برنامج المهنيين الشباب لعام 2022، الذي يتيح الفرصة للكفاءات الشابة في العالم الإسلامي لقضاء فترة 24 شهرا من التأهيل المهني في أحد قطاعات أو إدارات أو مراكز الإيسيسكو المتخصصة بمقر المنظمة في مدينة الرباط، عاصمة المملكة المغربية.

ويأتي هذا البرنامج في إطار رؤية منظمة الإيسيسكو واستراتيجية عملها الجديدة، التي ترتكز على تبني رؤى الشباب، والعمل على بناء قدراتهم وتطوير مهاراتهم القيادية والمهنية، من أجل المساهمة في تكوين جيل يتميز بالمسؤولية والاحترافية، سعيا إلى تحديث مجالات التربية والعلوم والثقافة في دول العالم الإسلامي.

- تشمل شروط الترشح لبرنامج الإيسيسكو للمهنيين الشباب لعام 2022، أن يكون المترشح:
-حاملا لجنسية إحدى الدول الأعضاء في منظمة الإيسيسكو.
- لا يزيد عمره عن 35 عاما، عند فتح باب الترشح.
-حاملا لشهادة البكالوريوس على الأقل، أو ما يعادلها في مجالات التربية والعلوم والثقافة، والمجالات ذات الصلة بعمل منظمة الإيسيسكو.
- يتقن لغة على الأقل من لغات عمل الإيسيسكو الثلاث (العربية، الإنجليزية، الفرنسية).

وللالتحاق بالبرنامج يتعين على المترشح ملئ استمارة التسجيل، وإرسالها إلى منظمة الإيسيسكو قبل 15 أبريل 2022، مرفوقة بسيرته الذاتية بإحدى اللغات: العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية، وبنسخ من الشهادات العلمية الحاصل عليها (شهادة البكالوريوس على الأقل)، وصورة من بطاقة إثبات الهوية أو جواز السفر، وصورة من شهادة الميلاد، وصورة شخصية. وسيتم التواصل مع المرشحين من أجل إجراء امتحانات تحريرية ومقابلات عن بُعد.

وللمزيد من المعلومات حول كيفية الترشح للبرنامج، وشروطه، والامتيازات والتعويضات، واستمارة التسجيل، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.icesco.org/?p=29534

كما يمكن للمهتمين إرسال استفساراتهم إلى البريد الالكتروني: [email protected]


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة