أحمد حلاوة
أحمد حلاوة


اللحظات الأخيرة فى حياة «حلاوة» : غاضبا من الشائعات وآخر كلماته «هقابل وجه كريم»

رانيا الزاهد

الجمعة، 25 مارس 2022 - 06:44 م

بعد صراع مع فيروس كورونا القاتل، توفى الفنان القدير أحمد حلاوة  عن عمر يناهز 73 عاما  وأكد د. أشرف زكى  نقيب المهن التمثيلية وفاته أمس الجمعة متأثرا بمضاعفات الفيروس الذى أصيب به فى شهر فبراير الماضى ودخل العناية المركزة، ووصف الأطباء حالته بالخطيرة.


ابنته الإعلامية هبة حلاوة قالت إنه قبل وفاة والدها بيوم واحد كانت حالته الصحية خطرة للغاية، وتم وضعه حاليا على جهاز تنفس صناعى، بالإضافة إلى دخوله فى حالة غيبوبة تامة وتوقف عمل الكلى.


وأكدت هبة حلاوة أن والدها قبل دخوله فى الغيبوبة الاخيرة، كان غاضبا جدا من الشائعات التى ترددت بشأن وفاته  طوال الفترة الماضية ، فقد كان فى مرحلة وضعه على جهاز الأوكسجين بعد أن تمكن فيروس كورونا من كل الأجهزة الحيوية بجسده.


لم تكن تلك الشائعة الوحيدة التى سبقت وفاة الفنان أحمد حلاوة ، فطاردته تلك الشائعة وهو على قيد الحياة وتسببت فى تدهور الحالة الصحية لزوجته، وإصابتها بجلطة فى القدم بسبب هذه الشائعات، وقالت: «والدى ووالدتى جالهم كورونا ولكن أمى تعافت وخرجت من المستشفى وأول لما خرجت جالها جلطة فى رجلها من كثرة الشائعات عن والدى».


وكان أحمد حلاوة قد طمأن جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، الأسبوع الماضى، مؤكدا أن صحته جيدة وسوف يخرج قريبا جدا من المستشفى، وأن الله نجاه من هذا المرض المخيف، وذلك ردا على الشائعات التى ترددت حول وفاته متأثرا بفيروس كورونا.


وكتب حلاوة، عبر حسابه على فيس بوك: «إلى كل حبايبى وأصدقائى وأولادى، إلى كل الناس لا أتمنى أبدا أن أرى مكروها فى أحد وربنا يكفينا جميعا شر المرض، الحمد لله ربنا نجانى وقدمت بالسلامة من المرض المخيف ده، لكن فى بعض الحاجات لسه بنعالجها».وأضاف حلاوة: «اطمنوا.. أنا بخير وخلوها على الله، وإن كنت هقابل ربنا سأقابله بوجه كريم.. إيه المشكلة، مفيش مشكلة عندى خالص».

اقرأ ايضا | الدولية للمسرح تنعي أحمد حلاوة: ترك أثراً فنياً يجعله حاضراً رغم الغياب

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة