المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك
المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك


الزمالك يدعم منتخب مصر والخزينة تنتعش بـ 278 مليون جنيه

منتصر الرفاعي

الجمعة، 25 مارس 2022 - 06:55 م

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على إذاعة مباراة مصر والسنغال عبر الشاشات العملاقة بالقلعة البيضاء حتى يتمكن أعضاء الجمعية العمومية من متابعة نجوم الفراعنة .. واحتشد عشرات الآلاف من أعضاء الزمالك  لمتابعة اللقاء المرتقب بين الفراعنة وأسود التيرانجا عبر شاشات التلفاز فى حدائق النادى التى تحمل أسماء رموز القلعة البيضاء فى جميع اللعبات الرياضية وهتفوا للمنتخب الوطنى ومصر ورفرفرت أعلام مصر فى جميع جنبات النادى .. فى الوقت الذى وجه خلاله مرتضى منصور حديثه عبر المذياع الداخلى لأعضاء النادى بضرورة دعم منتخب مصر الذى يجب أن يأتى فى المقدمة دائما على الأندية.

إقرأ أيضاً | فيريرا يواصل تصحيح أخطاء لاعبي الزمالك

كما حرص مرتضى منصور على دعم لاعبى الفريق فى منتخب مصر وحثهم على القتال مع زملائهم من أجل إسعاد الشعب المصرى والعربى كله بالتأهل لمونديال 2022 مشيرا الى أن نتيجة لقاء ستاد القاهرة بين الفراعنة والسنغال لم يحسم التأهل بل هناك معركة كروية فى داكار ستحسم بطاقة التأهل تحتاج للتركيز والعرق من أجل الوصول للعب من نجوم العالم .

على صعيد آخر حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تكريم أمهات الشهداء بمقر القلعة البيضاء بمناسبة عيد الأم.. وشهد الحفل حضور اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي وخالد لطيف أمين الصندوق وجمال عبد الحميد وأحمد مرتضي وعلاء الدين ناجي واللواء علاء مقلد ومريم نصحي وسليمان وهدان وبسنت سيد جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس أعضاء مجلس الإدارة، والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.. ووجه منصور الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الدائم على تكريم أمهات الشهداء فى جميع المناسبات.. وأكد أن الزمالك نادي الوطنية والكرامة، مشيرا إلى أن حرص على منح عضويات عاملة لأسر الشهداء وإعفائهم من الاشتراك السنوي وذلك تكريما لهم.
وقدم رئيس الزمالك التحية إلى أمهات مصر، واصفا الأم المصرية بأنها مثل الجبل الذي يتحمل الصعاب.

وقال إنه يرفض إلغاء العضويات الاستثنائية لأسر الشهداء رغم قيام البعض برفع دعوى لإلغائها.. وقام أهالي الشهداء بتكريم المستشار مرتضى منصور ومنحه ميدالية خاصة عليها صورته.

وأكد منصور فى تصريحات خاصة لـ «أخبار اليوم» أن خزينة الزمالك ستشهد تواجد 278 مليون جنيه خلال الساعات القليلة المقبلة وأن النادى سيكون قادرا على حسم جميع الصفقات السوبر التى يرغب الجهاز الفنى فى التعاقد معها الموسم القادم وأن أحلام جماهير القلعة البيضاء بمثابة الأوامر لديه خاصة أن هدفه إسعادهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة