محطة محولات شمال الاسماعيلية
محطة محولات شمال الاسماعيلية


رئيس «كهرباء القناة» يتفقد أعمال التوسعات بمحطة محولات شمال الإسماعيلية|صور

محمد محمود

الجمعة، 25 مارس 2022 - 07:39 م

  قام اليوم  المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة الي محطة محولات كهرباء شمال الاسماعلية وذلك لتفقد اعمال التوسعات التي تقوم بها الشركة لفك الاختناقات وتوفير الطاقة الكهربائية لكافة المشاريع القومية في هذه المنطقة الحيوية.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الجمعة أن تلك المحطة  ستوفر الطاقة الكهربائية لأغلب مناطق مدينة الإسماعيلية بالاضافة إلى تلبية احتياجات جامعة قناه السويس وكافة مستشفياتها وكلياتها من الطاقة الكهربائية. 

 

وأشارت الشركة إلى أن تلك الزيارة تأتي في اطار سعي رئيس الشركة الدائم والمستمر لتطوير العمل بالشركة لمجابهة كافة الظروف والتحديات.

  ومن ناحية اخري توجه رئيس الشركة بعد إنهاء زيارته لمحطة محولات شمال الاسماعلية إلى قطاع الورش الرئيسية في الشركة بالمنطقة الصناعية بمدينة الاسماعلية للاطمئنان علي توافر كافة الاعمدة والمهمات.

 

وأكدت الشركة ان قطاع الورش شهد تطوير مستمر خلال الفترة الاخيرة وهذا التطوير ساهم بأن يكون القطاع بمثابة مصنع متكامل يصنع بها كافة المهمات التي تحتجها الشركة.

 

واضاف البيان أن قطاع الورش يتم فيه واعادة تأهيل اغلب المهمات لإعادة استخدامها مرة اخرى بجانب دور القطاع الرئيسي في تصنيع المهمات مثل تصنيع اعمدة الكهرباء الجهد المنخفض والجهد المتوسط وصناديق التوزيع والاكشاك بكافة قدراتها كما يتم اعادة تاهيل الأعمدة القديمة  كما يتم تصنيع الموزعات.

 

كما يقوم قطاع الورش بتصنيع الأثاث المكتبي لتلبية احتياجات جميع قطاعات الشركة بالاضافة الى تصنيع الأثاث المنزلي لتلبية احتياجات الاستراحات الخاصة بالعاملين بالشركة.

 

وخلال الزيارة شدد رئيس الشركة علي ضرورة الاستغلال الامثل والاستفادة القصوى من مهمات القديمة "الخردة" واعادة تأهيلها مرة اخرى وبكافاءه عاليه.

 

كما تفقد رئيس الشركة مساء اليوم قطاع المخازن الرئيسية بالشركة للاطمئنان على تواجد كافة المهمات وبكميات كبيرة لتنفيذ كافة المشاريع والمهام التي تكلف بها الشركة في اي وقت والتأكد من جاهزية الشركة لمواجهة اي تحديات او صعبات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة