الدوم
الدوم


مفاجآت وعروض فنية مميزة في الحلقة النهائية من «الدوم» الليلة

أحمد السنوسي

السبت، 26 مارس 2022 - 01:14 م

ساعات قليلة تفصلنا عن الحلقة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج " الدوم" والتي ستشهد مفاجآت عديدة وعروض غنائية واستعراضية وفنية وذلك في تمام الساعة ٩ ونصف مساء على قناة On.

وتنضم إلى لجنة تحكيم الحلقة النهائية حسين فهمي وكريم عبد العزيز و أصالة، وبرنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ٦٠ ثانية بفئة التمثيل يسرا، المخرج مروان حامد وعمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه، وفي مرحلة المفتاح الذهبي شارك في عضوية لجنة التحكيم كل من ليلى علوي وتامر محسن والموسيقار نادر عباسي. 

تتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة  للغناء والتمثيل، أما التقديم من ٢١ لـ٢٨ عاماً من جميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لـ١٥ الف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة