واتساب والوضع المظلم
واتساب والوضع المظلم


واتساب يطلق تحديثًا لتغيير الألوان بهواتف آيفون

وائل نبيل

السبت، 26 مارس 2022 - 09:17 م

يعتزم تطبيق التراسل الفوري واتساب WHATSAPP إجراء تعديل في التصميم لجميع طرزات هواتف آيفون iPhone الحديثة، وذلك بعد تحديث إصدار اختباري من التطبيق، يتضمن تغيير اللون، ولكن لم يتم الكشف عنه بعد.

هذا مع العلم أن تطبيق واتساب WHATSAPP يدعم الوضع الداكن لفترة من الوقت الآن، ولكن يتيح لك هذا تغيير لوحة الألوان إلى درجات ألوان فاتحة على خلفية داكنة، مما يسهل عرض واتساب WhatsApp في الصباح، أو في الليل.

وبحسب التسريبات فيبدو أن تحديث واتساب WHATSAPP الجديد على الإصدار التجريبي من التطبيق، يجعل الوضع المظلم Dark Mode أكثر قتامة، وقد تم رصده من قبل المحققين في WABetaInfo ، الذين يقومون بالتنقيب عن واتساب WHATSAPP بانتظام للكشف عن التغييرات.

أقرأ أيضا.. واتساب يطلق ميزة لضمان أمان خصوصية المستخدمين

وفي التحديث، يكون شريط الأدوات الموجود في الأسفل مظلمًا تمامًا، وهذا يعني أن المظهر العام لتطبيق واتساب WHATSAPP أغمق بشكل ملحوظ، ولعلها أخبار رائعة لأي شخص يحب نمط التعتيم.

هذا ومن الممكن تمامًا أن يقوم واتساب WhatsApp بإلغاء هذا التغيير أو تعديله قبل أن يصل إلى الإصدار العام، لأن الميزة ما زالت قيد الاختبار والتجريب، علما بأن تغييرات WhatsApp تكون في بعض الأحيان قيد التطوير لأشهر، أو حتى لسنوات قبل طرحها أيضًا.

  • كيف تشيط الوضع المظلم على آيفون؟

يتم تنشيط الوضع الداكن على واتساب WHATSAPP من إعدادات نظام آيفون، فعليك أولاً ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج للتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من iOS.

بعد ذلك انتقل إلى الإعدادات> العرض والسطوع ، واختر الوضع الداكن ضمن المظهر.

والآن عندما تذهب إلى واتساب WHATSAPP ، سيظهر التطبيق أيضًا بالوضع الجديد وهو الداكن أو المظلم Dark Mode.

  • كيف تحصل على نسخة واتساب التجريبية  WhatsApp beta؟

لتنزيل WhatsApp beta لهاتفك الذكي، يجب عليك الانتقال إلى Google Play على جهاز Android والبحث عن WhatsApp.، ثم قم بالتمرير لأسفل الصفحة حتى ترى "كن أحد مختبري الإصدار التجريبي".، ثم اضغط على زر "أنا في" ثم انقر على "انضمام" للتأكيد.

بعد ذلك كل ما عليك فعله هو انتظار التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة