آخر صيحات الموضة في الستينيات
آخر صيحات الموضة في الستينيات


آخر صيحات الموضة في الستينيات.. فساتين من الورق

حاتم نعام

السبت، 26 مارس 2022 - 09:30 م

بعد أن هدأت الضجة التي أثارها الميني جوب والميكروجوب، بدأ ملوك الموضة في العالم يفكرون في تقاليع جديدة تلفت إليهم الأنظار ويقدمون أفكارا غريبة تجعل اسماءهم على كل لسان وقد اتجه تفكيرهم إلى انتاج الفساتين الزاهية الألوان المصنوعة من نوع خاص من الورق.


وهذا النوع يمكن ارتداؤه عدة مرات ثم إلقاء الفستان بعد ذلك في سلة المهملات والثوب المصنوع من الورق لا تزيد تكاليفه على ثلاثين قرشا وبذلك يحققون رغبتها الدائمة في التغيير والتبديل ولبس الجديد بأقل الأسعار.

والمجموعة التي ظهرت تضم فساتين مصنوعة من المعادن والبلاستيك وكلها خامات رخيصة متوافرة ويمكنها أن تثير ضجة كبيرة في جميع الأوساط وتحتل العناوين الرئيسية في كل الجرائد والمجلات على الرغم من أنها موضة مجنونة لا يمكن ان يكتب لها البقاء.

وفي المجموعة الجديدة عدد من المايوهات المصنوعة أيضا من الورق التي لا تتأثر بالماء ويمكن للمرأة أن ترتدي في الموسم الواحد عشرات المايوهات لا تزيد ثمنها على ثمن مايوه واحد من النوع العادي، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة عام 1968.


ببساطة إن التقاليع التي ظهرت بشكل مجنون قد تتطور مع الوقت فتتحول إلى فساتين عملية عادية باسعار رخيصة وتحل للمرأة الرغبة في ارتداء الجديد.

اقرأ أيضا| زبيدة ثروت.. من صاحبة أجمل عيون لـ«قطعة أثاث» بمنزل الزوجية

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة