كندة علوش
كندة علوش


كندة علوش تستطلع رأى جمهورها فى واقعة ضرب ويل سميث لـ كريس روك

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 مارس 2022 - 01:50 م

علقت الفنانة كندة علوش، على المشاجرة التي حدثت في السعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في حفل «الأوسكار» والتي حدثت بين النجم العالمي ويل سميث وكريس روك.

 طرحت كندة علوش سؤال لجمهورها عبر موقع التواصل الأجتماعي "تويتر"  وقالت :"كيف شفتو الموقف الي صار مبارح بين ويل سميث وكريس روك بالأوسكار، فعل غير حضارى وعنيف، موقف رجولى دفاع عن زوجته، مش عارف أحدد موقفى؟"، وطالبتهم بالتصويت واختيار أحد الثلاثة اختيارات السابقة.

وشهد اوسكار2022 واقعة غريبة من نوعها، حيث تحدث كريس روك، بطريقة غير لائقة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها على سميث زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.

وقال النجم العالمي ويل سميث خلال حديثه على مسرح الأوسكار بعد فوزه بأول أوسكار في حياته أفضل ممثل، إن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة وأن ريتشارد ويليامز الذي جسد دوره بفيلم King Richard ، كان مدافعًا شرسًا عن عائلته، موجها الإعتذار للأكاديمية عن ضربه لكريس روك على المسرح وللمرشحين للجائزة وبكى ويل علي المسرح ليلقي عاصفة من التصفيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة