رجل صيني يعيش في المطار 14 عاما
رجل صيني يعيش في المطار 14 عاما


رجل صيني يعيش في المطار 14 عاما بعيدا عن عائلته.. لهذا السبب

حنان الصاوي

الإثنين، 28 مارس 2022 - 02:46 م

 العيش مع العائلة أمرًا غير مريح في بعض الأحيان، وقد يشعر الكثيرون بالانزعاج بسبب التدخلات المستمرة.

وبالنسبة لـ "واي جيانجيو" وهو رجل صيني في الستينيات من عمره ، كان الحل هو الانتقال إلى مطار العاصمة بكين الدولي ، حيث يفهم أنه يعيش هناك منذ 14 عامًا حتى الآن ، حتى يتمكن من التدخين والشرب بقدر ما يحلو له.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية انه يمتلك "واي" مجموعة من طعامه وممتلكاته وحقيبة نومه في منطقة انتظار داخل المطار.

 وقال إنه لن يعود إلى المنزل لأنه بعد ذلك ، سيضطر إلى الإقلاع عن الشرب والتدخين وهي عادة يزودها بمخصصاته الحكومية الشهرية.

و قال لصحيفة تشاينا ديلي: "لا يمكنني العودة إلى دياري لأنني لا أملك حرية هناك"، وأضافت :"أخبرتني عائلتي أنه إذا كنت أرغب في البقاء ، يجب أن أتوقف عن التدخين والشرب".



وتابع: إذا لم أتمكن من فعل ذلك ، فاضطررت إلى منحهم كل المخصصات الحكومية الشهرية البالغة 1000 يوان، ولكن كيف يمكنني شراءالسجائر والكحول؟.

ويقع منزل وي في وانغجينغ ، على بعد حوالي 12 ميلاً من المطار، انتقل في عام 2008 ، واستقر في المبنى رقم 2 ، وهو "الأكثردفئًا" لكنه قال سابقًا لـ Pear Video إنه يزور منزله في بعض الأحيان.
 

وبدأ النوم في محطات السكك الحديدية والمطار بعد خلاف مع أسرته، قال الرجل إنه تخلى عن البحث عن عمل ، وتم التخلي عنه من وظيفة كان يعمل فيها في مصنع لمحركات الاحتراق الداخلي في الأربعينيات من عمره لكونه "كبير في السن".

وقال واي: أثناء خروجه إذا احتاج إلى التسوق ، فإنه لا يحب مغادرة المطار لأنه "لن يصاب بالبرد بهذه الطريقة ".

وأشار الموظفين في المطار ، الذين قالوا إن وي غير ضار، وقال أحد العمال إن السيد وي قد تم تشجيعه على المغادرة عدة مرات ولكنلم يذهب، وأضاف أن ساكن المطار لا يزعج الركاب الآخرين.

اقرأ أيضا |إيلون ماسك يعلن التفكير بشكل جدي في إنشاء شبكة اجتماعية جديدة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة