وفاء عامر
وفاء عامر


نكشف تفاصيل دور وفاء عامر في «جزيرة غمام»

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 28 مارس 2022 - 04:24 م

تشارك الفنانة وفاء عامر، في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل «جزيرة غمام»، بشخصية صعيدية .

 وقالت وفاء عامر، في تصريحات صحفية، أنها تجسد شخصية إمراة صعيدية قوية لديها من الحكمة ما يجعلها ترفض بقوة كل شئ خاطئ ، مشيرة الي أن الأعمال الدرامية يجب أن تبرز قيمة المرأة في جميع المجتمعات وأن لها صوتاً ودورا فعال لا يجب اهماله . 

حكاية مسلسل «جزيرة غمام» 

تدور في إطار اجتماعي صعيدي مشوق عن أسرة شافع وأولاده، كتبها المؤلف والسيناريست عبدالرحيم كمال المعروف بإبداعه في الحبكة الدرامية المشوقة والذي تعاون مع طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب في رمضان الماضي من خلال مسلسل "القاهرة كابول" الذي حقق نجاحا استثنائيا. 

ويذكر أن هذا العمل من إخراج حسين المنباوي، الذي سبق أن أخرج مسلسل الفتوة، للنجم ياسر جلال في رمضان 2020، وكان عملا دراميا وتاريخيا واجتماعيا. 

 وسيشارك في بطولته، رياض الخولي، ومي عزالدين، التي تشارك في السباق الرمضاني بعد انقطاع عامين عن المنافسة، وبخاصة أن أخر أعمالها كان "خيط حرير" الذي عُرض في عام 2020 خارج السباق الرمضاني.

ومن ناحية أخري تشارك وفاء عامر، في بطولة مسلسل "بيت الشدة" ، والذي يشهد بطولتها في الدراما في هذا الموسم ، ويشاركها في بطولته كلا من أحمد توفيق، ايهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، احمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبني ونس، مني العمدة . 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة