محمد كريم وويل سميث
محمد كريم وويل سميث


«كلنا ممكن نغلط».. محمد كريم يعلق على مشاجرة ويل سميث في الأوسكار

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 29 مارس 2022 - 04:31 م

علق الفنان محمد كريم، على المشاجرة التي حدثت في السعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في حفل «الأوسكار» والتي حدثت بين النجم العالمي ويل سميث وكريس روك.

وكتب محمد كريم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوم": "مبروك ويل سميث حصولك على جائزة طول عمرك كنت منتظرها.. أوسكار أفضل ممثل وأكيد حلم أي ممثل إنه يفوز بيها".

وأضاف محمد كريم: "كلنا ممكن نخطأ وأكيد مفيش حد يقبل العنف وكلنا ندينه ولكن أيضاً لازم ندين التنمر بكل أشكاله".

وتابع محمد كريم: "يا ريت نركز شوية إنه بردو فاز بجائزة الأوسكار أول ممثل مسلم Rez Ahmed عن فيلم The Long Goodbye مبروك لكل الفايزين السنه دي ويارب مصر تكسب بكره ونوصل كأس العالم".

وشهد الحفل واقعة غريبة من نوعها، حيث تحدث كريس روك، بطريقة غير لائقة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها على سميث زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.

المزحة لم تأت علي هوى ويل سميث، وصعد على مسرح الأكاديمية ولكم كريس روك في وجهه وسط دهشة الحضور الذي تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ "ابقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك".

وقال النجم العالمي ويل سميث خلال حديثه على مسرح الأوسكار بعد فوزه بأول أوسكار في حياته أفضل ممثل، إن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة وأن ريتشارد ويليامز الذي جسد دوره بفيلم King Richard ، كان مدافعًا شرسًا عن عائلته، موجها الإعتذار للأكاديمية عن ضربه لكريس روك على المسرح وللمرشحين للجائزة وبكى ويل علي المسرح ليلقي عاصفة من التصفيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة