صورة موضوعية
صورة موضوعية


المشدد 7 سنوات لدجال بالشرقية لضربه شاب حتى الموت لاستخراج الجن من جسده

سناء عنان

الثلاثاء، 29 مارس 2022 - 05:30 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق ،بمعاقبه دجال  ، بالسجن المشدد 7 سنوات، لقيامه بضرب شاب بوحشية حتى فاصت روحه إلى بارئها بدعوى  استخراج الجان من جسده كما عاقبت المحكمة 4 من أقارب الشاب بالحبس سنة مع الإيقاف.
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمد عبدالعظيم السيد ومحمد مصطفى السيد، وأمانه سر نبيل شكري ومحمد إبراهيم.


تعود أحداث القضية لشهر ديسمبر من العام  الماضي حيث،تلقى اللواء ، مدير أمن الشرقية، إخطارًا    من مستشفى فاقوس المركزى بوصول شاب يدعى محمد م ع، 21 سنة،  من قرية الهيصمية مصاب پأعياء شديد. وأنه لفظ أنفاسه إثر تعرضه للضرب حتى الموت على يد دجال، بزعم استخراج جن من جسده.

اقرأ أيضا| المشدد 15 سنة للمتهمين بسرقة ربة منزل وهتك عرضها داخل مسكنها بالشرقية

توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمر و رؤوف مدير المباحث الجنائية صحه ماجاء بالاخطارو، أن أسرة الشاب المتوفى استعانت بالدجال المتهم لعلاج نجلهم، وأن الأخير أخبرهم بوجود جن  بجسده، وضربه بعصا بزعم استخراج الجن إلا أن الشاب لم يتحمل الضرب وفارق الحياة.

 تم ضبط الدجال المتهم ويدعى" إبراهيم ر س"  و4 من أفراد أسرة الشاب المتوفى، وإحالتهم للنيابه التي قدمتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة