حشود جماهيرية كبيرة علي مقاهي الجيزة
حشود جماهيرية كبيرة علي مقاهي الجيزة


حشود جماهيرية على مقاهي الجيزة لمتابعة مبارة مصر والسنغال| صور

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الثلاثاء، 29 مارس 2022 - 07:22 م

شهدت مقاهي محافظة الجيزة اليوم الثلاثاء إقبال كبير جدا من قبل مشجعي المنتخب الوطني لمشاهدة مباراة مصر و السنغال في تصفيات كأس العالم.

وقال إبراهيم المليجي، من سكان الجيزة أن المنتخب الوطني قادراً علي الفوز في السنغال وتسجيل اهداف دون رد كما فعل في مباراة الذهاب في مصر وفاز بهدف نظيف .


وتابع المليجي ،" لدينا محمد صلاح  وهو من أفضل لاعبي العالم، وكان سبباً في تسجيل هدف المباراة الوحيد في شباك فريق السنغال موضحاً أن جميع الفريق قادراً علي الفوز لأن المنتخب الوطني به مجموعة كبيرة من أفضل لعيبة العالم .

اقرأ أيضا|الجيزة في 24 ساعة| افتتاح مهرجان التمور بحديقة الأورمان

وقال حازم محمد موظف بجامعة القاهرة،" المبارة حقا صعبة وسط تلك الأجواء من قبل الجمهور السنغالي، ولكن منتخب مصر قادر علي تخطي الصعاب، و سيخوض مباراة للتاريخ اليوم أمام السنغال وقادرا علي الفوز مؤكد أن جميع فريق السنغال سيخوض المباراة في توتر وخوف من الخسارة أمام مصر بعد أن انتهي لقاء الذهاب بفوز مصر بهدف دون رد ".

وقال إبراهيم عبود، شاب من سكان بولاق الدكرور، أن منتخب مصر سيحقق الفوز على نظيرة السنغالي ويصعد لكأس العالم بالروح العالية المقاتلة التي عودنا عليها في معظم للمباريات القوية التي خاضها الفريق الوطني المصري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة