جمال علام
جمال علام


اتحاد الكرة يكشف حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال ومصير الشكوى

محمد السيد

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 02:09 م

حسم جمال علام رئيس اتحاد الكرة مصير مباراة مصر والسنغال والشكوى التي تقدم بها الاتحاد وهل ستعاد المباراة أم لا بعد تجاوزات الجانب السنغالي.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم إن الاتحاد تقدم بشكوى ولكن النتيجة ستكون عقوبة مالية أو نقل مباريات ونتيجة حسمت والسنغال تأهلت لكأس العالم.

وأضاف علام  : ساندنا المنتخب بكل ما لدينا ومنحناهم كل الحرية لكي يعملوا، كنا نأمل بالعودة من هنا بالفوز على السنغال والصعود ولكن قدر الله وما شاء فعل.

ووصلت بعثة الفراعنة إلي مطار القاهرة ، قادمة من العاصمة السنغالية داكار في رحلة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات، علي طائرة خاصة. 

وتأهل منتخب السنغال للمرة الثالثة لكأس العالم بعد الفوز على مصر بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت على ملعب "عبدالله واد" بداكار، في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وحقق منتخب السنغال فوزه الثاني علي مصر بنفس السيناريو بعد نهائي كأس الأمم الإفريقية .

وكان منتخب السنغال قد حقق الفوز علي حساب مصر بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي دون أهداف في نهائي كاس الأمم الإفريقية 2021 وحقق أولي القابه القارية .

يذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز ذهاب بنتيجة 1/0 قبل أن يفوز السنغال في مباراة الإياب بنفس النتيجة في المباراة التي أمتدت لـ 120 دقيقة لتحسم ركلات الترجيح صاحب بطاقة التأهل للمونديال .

وسجل للمنتخب المصري عمرو السولية ، وأهدر كلا من محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.

اقرأ أيضا

شوبير: محمد صلاح ابننا ولازم ناخده في حضننا.. بلاش ضرب الشومة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة