محمد صلاح ومحرز
محمد صلاح ومحرز


محمد صلاح ومحرز يتصدران قائمة «5 نجوم» تغيب عن مونديال 2022

محمد السيد

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 02:38 م

فقدت نسخة كأس العالم 2022 بقطر عددا من النجوم البارزين بعد الفشل في صعودهم مع منتخبات بلادهم غلى النهائيات ويتصدر الثنائي العربي محمد صلاح ورياض محرز كوكبة النجوم الغائبين.

ولم ينجح محمد صلاح في قيادة منتخب مصر لاجتياز عقبة السنغال في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، لينجح أسود التيرانجا في الفوز على الفراعنة بركلات الترجيح 3-1.

كما فشل محرز هو الآخر في إنقاذ منتخب الجزائر من الهزيمة المدوية لمحاربي الصحراء على يد الكاميرون بنتيجة 1-2، الثلاثاء، في إياب المرحلة النهائية.

وجاء هدف الكاميرون القاتل في الدقيقة 124 من الشوط الإضافي الثاني بعد دقائق معدودة من تسجيل أحمد توبة هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وبجانب الثنائي العربي تشهد القائمة بعض النجوم الآخرين، كان أحدثهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وشارك المهاجم السويدي المخضرم في خسارة منتخب بلاده على يد بولندا بهدفين دون رد، في نهائي الملحق الأوروبي، ليفشل في مساعدة فريقه على التأهل.

وتضم القائمة أيضا الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، والذي فشل منتخب بلاده في الصعود من التصفيات أثناء غياب صاحب الـ21 عاما بسبب الإصابة.

وشهد الملحق الأوروبي فشل المدافع النمساوي ديفيد ألابا أيضا في مساعدة منتخب بلاده على التأهل على حساب ويلز، ليتأكد غياب نجم ريال مدريد الإسباني عن كأس العالم.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال ومصير الشكوى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة