الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية
الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية


تاج الدين: «حقك تنظمي» ندوات تثقيفية للتوعية بأهمية تنظيم الأسرة

أحمد فتحي

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 04:17 م

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، إن تقديم خدمات تنظيم الأسرة لـ 390 ألف منتفعة بالمجان خلال الحملة التنشيطية «حقك تنظمي» تعتبر شيئا إضافيا بالنسبة للخدمات التي تقدم في هذا المجال.

وأضاف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الأخبار» المذاع عبر فضائية “dmc”، أن المؤتمر الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنسبة لقضية تنمية الأسرة المكون الأساسي منه هي تقديم الخدمات بسهولة ويسر، وتقديم الوسائل الممكنة في عملية تنظيم الأسرة.

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أنه يتم تقديم خدمات أخرى مثل الاكتشاف المبكر للأورام والفحص الدوري للأفراد الأسرة والسيدات للكشف الامراض السارية والجينية والوراثية ووضع وسائل للتشخيص والعلاج لتقديم هذه الخدمات بسهولة ويسر في كل مكان.

وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين، أن هناك ندوات تثقيفية للتوعية بأهمية تنظيم الأسرة، مشيرًا إلى أن بعض الراغبات في تنظيم الأسرة تريد معرفة تداعيات والأثار الجانبية لوسائل تنظيم الأسرة، وأهمية التباعد بين الأطفال.

اقرأ ايضا| صحة الشرقية: «حقك تنظمي» تقدم الخدمة الطبية لـ110 ألف و661 ألف سيدة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة