كلية التربية الرياضية
كلية التربية الرياضية


تربية رياضية العريش تحصل على المركز الثانى بنات في مهرجان العروض الرياضية 

صالح العلاقمي

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 05:12 م

شاركت كلية التربية الرياضية (بنين- بنات) في مهرجان العروض الرياضية للكليات المتخصصة على مستوي الجمهورية، والذي أقيم  في صالة الألعاب الرياضية، بمدينة 6 أكتوبر  محافظة الجيزة  ، بمشاركة (11) كلية مناظرة.

 وقد حصلت جامعة العريش على المركز الثانى بنات، والمركز الرابع بنين.. حيث  كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكريم الطلاب الفائزين من جامعة العريش .
وقد استقبل الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، الطلاب الفائزين من البنين والبنات وبحضور الدكتور عميد الكلية، و الدكتور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والمشرفين من  أعضاء هيئة التدريس والهينة المعاونة.

اقرأ أيضا| تربية رياضية جامعة الفيوم تعلن عن مبادرة «الرياضة تساوي حياة» 

حيث تم تكريم الطلاب والطالبات المشاركين والتقاط الصور التذكارية معهم، هذا وقدم لهم الشكر جميعًا وحثهم على بذل المزيد خلال الفترة المقبلة مؤكدًا على دعمة الكامل لجميع الطلاب، كما ثمن سيادته تكريم الأستاذ الدكتور وزير الشباب والرياضة لهم. 

وعلى جانب أخر أشرف على تصميم وتنفيذ عرض البنات الدكتورة هدير حسني، الأستاذ المساعد بالكلية، ومعها مدرس مساعد أريج درويش، معيد بهية أيمن، معيد مروة عاطف، بينما أشرف على تصميم وتنفيذ عرض البنين مدرس مساعد محمود منصور، معيد محمد مصطفي العمري، معيد أحمد موسي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة