كيروش مع أعضاء اتحاد الكرة
كيروش مع أعضاء اتحاد الكرة


عضو اتحاد الكرة: كيروش نجح مع منتخب مصر.. وأتمنى استمراره

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 31 مارس 2022 - 10:16 ص

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك حالة من الرضا داخل «الجبلاية» على أداء كارلوس كيروش مدرب الفراعنة .

وأضاف أبو الوفا في تصريحات تلفزيونيه:" رأيي الشخصي بعيدا عن موقع المسؤولية أن كيروش نجح مع منتخب مصر واتمني استمراره مديرا فنيا للمنتخب ".

وقال: مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يجتمع ولم يناقش مسألة استمرار كيروش مع منتخب مصر.

وتابع: محمد صلاح لم يتحدث مع أحد في مسألة اعتزاله اللعب الدولي.. والمنتخب يحتاجه.

وأشار إلى أن الاتحاد تقدم بشكوى للاتحاد الافريقي والفيفا بسبب استخدام الجماهير السنغالية الليزر وطلبنا إعادة مباراة السنغال أو احتساب النتيجة لصالحنا.

ووصلت بعثة الفراعنة إلي مطار القاهرة أمس الأربعاء، قادمة من العاصمة السنغالية داكار في رحلة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات، على طائرة خاصة. 

وتأهل منتخب السنغال للمرة الثالثة لكأس العالم بعد الفوز على مصر بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت على ملعب "عبد الله واد" بداكار، في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وحقق منتخب السنغال فوزه الثاني علي مصر بنفس السيناريو بعد نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب السنغال قد حقق الفوز على حساب مصر بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي دون أهداف في نهائي كاس الأمم الإفريقية 2021 وحقق أولي ألقابه القارية.

يذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز ذهاب بنتيجة 1/0 قبل أن يفوز السنغال في مباراة الإياب بنفس النتيجة في المباراة التي امتدت لـ 120 دقيقة لتحسم ركلات الترجيح صاحب بطاقة التأهل للمونديال.

ميدو: اتحاد الكرة قرر تجديد عقد كيروش حتي عام 2026

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة